رياضة

بدر بانون لاعب الأهلى الجديد يحتفل مع ابنه بفوز الرجاء بالدورى المغربى



ظهر بدر بانون، مدافع الرجاء المغربى والمنتقل حديثا إلى النادى الأهلى، وهو يحتفل مع ابنه داخل السيارة، بالتتويج ببطولة الدورى المغربى، للمرة الثانية عشر فى تاريخ النادى المغربى، حيث نشر عبر ستورى حسابه على انستجرام، احتفاله مع ابنه داخل السيارة وهما يرقصان على أنغام أغانى جماهير النادى.


وتوج فريق الرجاء، بلقب الدورى المغربي، للمرة الثانية عشر فى تاريخه، بعد فوزه القاتل على ضيفه فريق الجيش الملكى، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب “محمد الخامس”، فى الجولة الـ 30 والأخيرة من المسابقة.


تأخر الرجاء، بهدف نظيف، فى الشوط الأول، أمام الجيش الملكى، سجله اللاعب جوزيف كيدى كنادو، فى الدقيقة 42 من زمن المباراة، وفى الشوط الثانى، نجح عبد الإله الحافيظي، فى تسجيل هدف التعادل لفريق الرجاء، فى الدقيقة 62، وعاد نفس اللاعب ليخطف هدف الفوز، والتتويج باللقب، فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.


بهذه النتيجة أنهى الرجاء المسابقة، برصيد 60 نقطة، فى الصدارة، وحل الوداد، فى المركز الثانى، برصيد 59 نقطة.


من ناحية أخرى، أعرب سعيد وهبة، المتحدث الرسمى باسم نادى الرجاء الغربى عن سعادته البالغة بالتتويج بالدورى المغربي، للمرة الثانية عشر فى تاريخه، قائلاً خلال تصريحات تليفزيونية: “لاعبو الفريق سعداء بتحقيق الدورى المغربى.. وسنبدأ الاستعداد للزمالك بداية من الغد“.


وعن انضمام بدر بانون، مدافع الرجاء إلى النادى الأهلى، علق سعيد وهبة: “نحن نركز فى بطولة دورى أبطال إفريقيا ونمتلك عدد كبير من اللاعبين الجيدين ضمن صفوفنا”، وأتم: “لم نتحدث عن رحيل بدر بانون إلى صفوف النادى الأهلى إلا بعد انتهاء فعاليات دورى أبطال إفريقيا”.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock