Huawei P40 proسيارات

رامي جاد: تقديم سيارات رينو 2021 بأسعار مخفضة يصعب مهمة المن


03:13 م


الإثنين 12 أكتوبر 2020

القاهرة – (مصراوي):

علق رامي جاء، مدير عام رينو بالشركة المصرية العالمية EIM، وكيل العلامة الفرنسية في مصر، على قرار تقديم موديلات 2021 المختلفة بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار الطرازات السابقة.

وقال جاد إن قرار خفض الأسعار جاء إنطلاقًا مما حققته EIM من نجاحات خلال السنوات الماضية مكنتها أن تكون من كبرى الشركات العاملة في مجال السيارات وتعزز من وجودها على قدم المساواة مع أكبر الأسماء العالمية.

وأضاف في بيان صحفي أن هذا النجاح منح للشركة القدرة على تحسين أدائها لتقديم خدمات أكثر من شأنها تعزيز استدامة هذا القطاع الحيوي، و ذلك دلالة على نجاح رينو EIM مصرفي شراكتها مع رينو العالمية لأكثر من ثلاثة وأربعون عامًا فى مصر.

وأكد أن التكنولوجيا دورًا حاسمًا اليوم في اختيار السيارة لكن عامل السعر يبقى الفيصل في الإختيار، لذا كان لزاماً علينا تحقيق المعادلة الصعبة لصالح المواطن الراغب في تملك سيارة جديدة ذات جودة عالية وبها كل وسائل الأمان، فأطلقنا حملة التخفيضات للعام القادم وبأسعار من الصعوبة منافستها.

وشدد مدير عام رينو على ثقته بأن القرار الاستراتيجي الذي اتخذته الشركة يصب في صالح العميل في المقام الأول والأخير، وأن EIM تتطلع بشغف للعمل جنباً إلى جنب في المرحلة القادمة مع شركائها من الموزعين لكتابة فصل جديد من النجاح، من خلال توفير مجموعة من الميزات أفضل بكثير لمالكي سيارتها في خدمات ما بعد البيع مستعينة بفريق كبير من المتخصصين أصحاب الخبرة الطويلة لديها يعملون في خدمة العملاء.

كانت رينو مصر أعلنت في سبتمبر الماضي عن تقديم موديل 2021 من السيارة كادجار الرياضية متعددة الاستخدامات بأسعار مخفضة، قبل أن تعلن في أكتوبر الجاري عن تقديم رينو ميجان سيدان وداستر SUV بتخفيضات تصل إلى 25 ألف جنيه.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock