العاب

رصد نسخة PS5 من لعبة Resident Evil Village بـ 70 دولارًا!

في منتصف الشهر الماضي، أعلنت شركة Sony رسميًّا أن أسعار ألعابها ستكون من 50 إلى 70 دولارًا. وخلال الأسبوع الفارط، خرج رئيس بلايستيشن يدافع بنفسه عن تلك التسعيرة المرتفعة. والآن، رصد أحدهم نسخة PS5 من لعبة Resident Evil Village تسير على نفس المنوال.

فعلى الرغم من أن شركة Capcom لم توضح آلية أو تُعلن خطة أسعارها لألعاب الجيل التالي، إلا أن متجرًا آسيويًّا أدرج لعبة الرعب المنتظرة بسعر 60 دولارًا لنسخة PS4 ونسخة PS5 بسعر 70 دولارًا.

ويعود الكشف الرسمي الأول عن هذه اللعبة إلى حدث ألعاب PS5 في شهر يونيو من العام الجاري، حينما أكدَّ الناشر الياباني أن لعبته قادمة لأجهزة PC و PS5 و Xbox Series X. ومع ذلك، لا أخبار عن سعر نسختيّ Xbox Series حتى اللحظة.

وصف لعبة Resident Evil Village الرسمي:

يزدهر الجيل القادم من ألعاب رعب البقاء على هيئة Resident Evil Village– الجزء الرئيسي الثامن من سلسلة Resident Evil. ومع رسومات فائقة الواقعية طوِّرت على محرِّك RE Engine، قاتل من أجل بقائك بينما يحدِّقُ بكَ الخطر من كل زاوية.

بعد سنواتٍ من الأحداث المأساوية التي وقعت في Resident Evil 7 Biohazard، عاد Ethan Winters لبدء حياته من جديد مع زوجته Mia، للعيش في سلامٍ وترك الماضي وراءهم. ومع ذلك، يظهر Chris Redfield -البطل الأسطوري من أجزاء السلسلة السابقة- ليعطِّل ويزعج حياتهم فجأة، تاركًا Ethan مدمرًا في كابوسٍ جديدٍ يبحث عن الإجابات.

يُذكر أن لعبة Resident Evil Village ستتوفر في 2021 على الأجهزة المذكورة أعلاه.

محمد ليلة

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock