رياضة

لاعبو برشلونة يخوضون تدريبات ساخرة بعنوان “مين إللى هيعرف يمسك الكرة”


شاركت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني متابعيها وجمهورها، بلقطات من تدريبات لاعبي فريقها اليوم داخل ملعب الكامب نو، والتي ظهر فيها اللاعبون وهم يخوضون تدريبات لأول مرة بشكل ساخر عبارة عن كرة بلاستيك ضخمة يقوم لاعبان بمسكها في محاولة لإفلاتها من الآخر بشكل سريع.


وظهر لاعبو النادي الكتالوني في الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية للنادي عبر تويتر، وهما يخوضان التدريبات وسط ضحكاتهم ليصف متابعي النادي التدريبات بـ “مين اللي هيعرف يمسك الكرة الأول”، وسرعان ما انتشر الفيديو بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.


وكشفت تقارير صحفية عن احتمالية تغيير موعد الكلاسيكو الذى سيجمع بين برشلونة وريال مدريد 25 أكتوبر الجارى على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الـ 7 من مسابقة الليجا، وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن رابطة مسابقة الدوري بالاتحاد الإسباني حددت إقامة المباراة يوم 25 أكتوبر الجارى، ولكن بعد تعارض من جانب الطرفين، وتغيير مواعيد المباريات، سيكون هناك تغيير فى موعد الكلاسيكو، وأضافت أن هناك قراراً رسميا سيصدر خلال الأيام القليلة المقبلة من الاتحاد الإسباني بشأن موعد الكلاسيكو بنهاية الشهر فى الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري الإسباني.


 


 

22
 
33
 


وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع إقامة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد فى 24 من شهر أكتوبر بدلًا من 25 المحدد سلفًا، ولكن لم يتم الاستقرار على التوقيت الذى ستقام فيه المواجهة.


واختتمت بأن كل شيء يشير إلى أن هذه المباراة سيتم تحديدها بين ساعات النهار، الواحدة ظهرًا وحتى الرابعة كما حدث العام الماضي، وهو التوقيت المفضل حتى الآن لمسئولي الدوري الإسباني.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock