Huawei P40 proسيارات

لمزيد من التنافس| رينو داستر موديل 2021 تفقد 24 ألف جنيه من


02:49 م


الإثنين 12 أكتوبر 2020

كتب – محمود أمين:

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، عن أسعار موديلات عام 2021 للسيارة رينو داستر بتخفيض يتراوح بين 10 وحتى 24 ألف جنيه مقارنة بأسعار 2020.

وتعمل رينو مصر من خلال خفض أسعار موديلات 2021، لنيل مزيد من فرص تعزيز ريادتها بسلاسة في السوق بالتوازي مع متطلبات المرحلة المقبلة التي تحتم على الشركات العالمية بمختلف المجالات تخفيض الأسعار.

وتعد رينو داستر واحدة من أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV مبيعًا بمصر في 2020، ذلك وفقًا للبيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”.

تقدم رينو داستر العائلية متعددة الاستخدامات بثلاث فئات من التجهيزات وتعمل جميعها بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 115 حصان ميكانيكي وناقل حركة أوتوماتيك CVT.

تستطيع السيارة اعتمادًا على محركها الانطلاق من الثبات حتى 100 كم في 11.9 ثانية، فيما يبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 6.6 لتر لكل 100 كم.

ويوحي المظهر الخارجي للسيارة بالقوة؛ إذ تأتي بشبكة مبرد مطورة مزينة بشريطين مطليين بالكروم مع إضافة المصابيح الأمامية ثنائية العدسة ومصابيح قيادة نهارية لتعزيز مظهرها القوي.

أما المقصورة الداخلية فتتضمن لوحة القيادة بشاشة قياس 7 بوصة تعمل باللمس، ونظام عرض الخرائط من أعلى ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد، وتدفق صوتي مع بلوتوث وتتوفر القائمة والتوجيهات باللغة العربية أو الإنجليزية.

كما تمتلك داستر نظام المساعدة على الطرق الصاعدة (Hill Start Assist)، كاميرا الرؤية المتعددة (Multiview Camera) مع ميزة التحذير من النقاط العمياء (Blind Spot Warning)، فضلًا عن تكييف هواء أوتوماتيكي ، وتشغيل المحرك بدون مفتاح.

كما أن السيارة مجهزة براديو جديد ذي صوت ثلاثي الأبعاد ووظائف CD/ MP3 /USB وتقنية بلوتوث وأزرار تحكم مثبتة في المقود ونظام تثبيت السرعة ومحدد السرعة، وشاشة ملاحة و شاشة مرآة للهاتف تعمل مع نظام أندرويد و أبل، بالإضافة إلى تجهيزات وكسوات عالية الجودة.

داستر الجديدة مزودة أيضًا بالعديد من تجهيزات السلامة والأمان ومنها وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب وتنبيه لربط حزام أمان السائق وأحزمة الأمان الخلفية مثبتة بثلاثة نقاط وثلاثة وسائد رأس خلفية بالإضافة إلى نظام مساعدة الكبح في حالات الطوارئ، كما يتوافر برنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني ضمن التجهيزات الإضافية.

وبحسب الوكيل المحلي تبدأ أسعار رينو داستر موديل 2021 من 278.000 جنيه للفئة H1 القياسية بتخفيض 24.000 مقارنة بأسعار موديل 2020.

أما الفئة H2 الثانية فقد تراجعت أسعارها بواقع 16.000 جنيه لتباع بـ302.000 جنيه بدلًا من 318.000 جنيه، وجاءت الفئة H3 بأقل نسبة تخفيض بين فئات داستر حيث تراجعت 10.000 جنيه وباتت بـ336.000 جنيه.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock