رياضة

منافس مصر.. توجو تتعادل وديًا مع السودان



تعادل منتخب توجو منافس المنتخب الوطني في تصفيات كأس الأمم الأفريقية مع نظيره السودان بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب “المنزة” بتونس، حيث يتواجد المنتخب التوجولي في المجموعة السابعة، لتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون، بجوار منتخب مصر وجزر القمر وكينيا.


وتقدم لمنتخب توجو لاعبه جيليس جيلز في الدقيقة 70، وتعادل لـ السودان وليد حميد في الدقيقة 93 من عمر المباراة.


ومن المقرر أن يتلقي توجو مع منتخب مصر في الجولة الثالثة، في السابعة من مساء يوم 14 نوفمبر بمصر، على أن يكون لقاء الجولة الرابعة في الرابعة عصر يوم 17 نوفمبر بتوجو.


فى سياق مصتل، قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام البدرى، السفر فجر يوم 15 نوفمبر المقبل إلى توجو على متن طائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة الإياب يوم 17 من نفس الشهر فى الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 .


وعقد أمس الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اجتماعا بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية بحضور محمد بركات مدير المنتخب وجميع أعضاء الطاقم الفني طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالى، وناقش المدير الفني حسام البدري مع معاونيه كل الملفات المطروحة والمتعلقة بترتيبات المعسكر المقبل.


وتم استعراض كل الترتيبات الخاصة باستعدادات الفريق وبرنامج رحلة السفر في ضوء ظروف إقامة المباراتين في أقل من 72 ساعة، بالإضافة إلى بحث نتائج الاتصالات التي قام بها مدير المنتخب محمد بركات مع رجال السفارة المصرية في توجو للاطمئنان على كل الأمور التي تضمن سلامة البعثة وتطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا وإنجاز احتياجاتها طوال فترة إقامتها داخل البلاد.


 ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، فيما يتصدر الترتيب جزر القمر بـ4 نقاط، ويأتي في المركز الثاني كينيا نقطتين، ويتزيل الترتيب توجو بنقطة وحيدة.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock