رياضة

ألمانيا تبحث عن الفوز الثاني تواليًا عبر بوابة سويسرا بدوري الأمم الأوروبية



يستضيف ملعب “راين أنرجي” فى مدينة كولن الألمانية فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، مباراة مهمة تجمع بين منتخب ألمانيا وسويسرا، وذلك ضمن منافسات إياب الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية، ويتواجد ألمانيا في المركز الثاني على جدول ترتيب مجموعتها برصيد 5 نقاط، بينما سويسرا يحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

ألمانيا ضد سويسرا


الماكينات الألمانية عادت إلى الدوران من جديد بعدما حققت الفوز في الجولة الماضية على منتخب أوكرانيا بهدفين لهدف، وفي هذا اللقاء يأملون في مواصلة تضيق الخناق على المتصدر إسبانيا وتحقيق الانتصار وحصد 3 نقاط جديدة في مشواره الصعب بالبطولة.


ويدخل المنتخب الألماني مباراته ضد جاره السويسري على خلفية فوزه السبت على مضيفه الأوكراني 2-1، محققاً انتصاره الأول في البطولة القارية الجديدة بعد سلسلة من خسارتين وتعادلين في النسخة الأولى ثم تعادلين في النسخة الحالية ضد إسبانيا (1-1) وسويسرا (1-1 أيضا).


في المقابل، يعاني المنتخب السويسري بعدما تلقى هزيمة من إسبانيا بهدف دون رد، لتقلص الفرصة أمامه للمنافسة على التأهل، وتحتل سويسرا المركز الرابع الأخير في المجموعة بنقطة واحدة من تعادلها في الجولة الثانية مع ألمانيا بالذات 1-1 .


وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، أمس الإثنين، أن المنتخب سيخوض المباراة بدون جماهير، بعدما كان يأمل في حضور 300 متفرج في المباراة، وهو نفس العدد الذي جرى السماح بحضوره في المباراة أمام المنتخب التركي التي أقيمت على الملعب نفسه في السابع من أكتوبر الجاري.


لكن معدل الإصابة بعدوى فيروس كورونا، ارتفع الآن في مدينة كولن إلى 66 إصابة لكل 100 ألف شخص، وهو ما يفوق بكثير معدل 35 إصابة لكل 100 ألف شخص، الذي يتيح حضور عدد من المشجعين.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock