رياضة

إصابة المهاجم الإيطالي ستيفان الشعراوي بفيروس كورونا



كشف طبيب منتخب إيطاليا عن إصابة الجناح الدولي الإيطالي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” وأكد أندريا فيريتي قبل المؤتمر الصحفي للمدرب روبرتو مانشيني اليوم الثلاثاء أن “الشعراوي يشعر بصحة جيدة وفي حالة جيدة بعد إصابته بالفيروس”.


وقال طبيب منتخب إيطاليا: “كان لديه مسحة إيجابية، لكن يبدو أن الفيروس تأثيره ضعيف مما يشير إلى أنه قد يكون إيجابيًا كاذبًا”.


أضاف: “وفقًا للبروتوكول، تم اختبار مجموعة الفريق بالكامل مرة أخرى، وآجلنا التدريبات في انتظار نتيجة المسحات الطبية التي تأخرت”.


ومن المقرر أن تواجه منتخب إيطاليا غدا نظيره هولندا في مدينة “بيرجامو” في مباراة دوري الأمم الأوروبية، وكان  الشعراوي لاعب شانجهاي شينوا الصيني تألق في مواجهة مولدوفا وسجل ثنائية.


وحسم المنتخب الإيطالي موقعة مباراة الذهاب لصالحه على ستاد “أمستردام أرينا” في بلاد الطواحين بنتيجة هدف مقابل لاشيء، وكان المدير الفني الجديد للمنتخب الهولندي فرانك دي بور قد سقط في اختباره الأول في مباراة ودية ضد المكسيك صفر-1 على أرضه قبل التعادل الأخير.


ولن تكون المهمة سهلة أمام الطواحين، إذ أن إيطاليا لم تخسر في آخر 18 مباراة، فحققت 14 فوزاً وأربعة تعادلات كان آخرها مع بولندا الأحد، كما أن هولندا لم تسجل في آخر ثلاث مباريات.


 


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock