Huawei P40 proسيارات

الاسباني ألونسو يقترب من اختبار سيارة رينو 


أفاد موقع RaceFans بأن الإسباني فرناندو ألونسو يقترب من اختبار سيارة رينو لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1 خلال الأسبوع الحالي.

ويعود ألونسو إلى الفورمولا 1 كسائقٍ أساسي السنة المقبلة، ضمن صفوف فريق رينو، وقام مؤخراً بزيارة مصنع الفريق في مدينة إينستون استعداداً للموسم الجديد.

ولكن فريق رينو أكد في عدة مناسباتٍ أنه يسعى لضمان مشاركة ألونسو في تجارب مع سيارة الموسم الحالي قبل انطلاق مجريات التجارب الشتوية لموسم 2021، مع تقييم كافة الخيارات المتاحة.

ووفقاً لموقع RaceFans، فإن ذلك سيحصل خلال الأسبوع الحالي، حيث يتجه ألونسو نحو قيادة سيارة رينو لموسم 2020 في حلبة برشلونة الإسبانية يوم الثلاثاء.

ورغم القيود الصارمة في ما يتعلق بقيادة سيارات موسم 2020، يُسمح لكل فريق إكمال يوم من التصوير لقيادة السيارة لمسافة لا تتجاوز 100 كلم، وباستخدام إطارات استعراضية خاصة من بيريللي، وهو ما سيقوم به فريق رينو مع ألونسو.

كما أشار موقع RaceFans الى أن فريق رينو قد يجلب سيارة له من موسم 2018، لا تخضع لأية قيود في ما يتعلق بإكمالها للتجارب، ليتمكن ألونسو من قيادتها واختبارها في تجارب برشلونة أيضاً ضمن سلسلة استعداداته للعودة إلى الفورمولا 1 في 2021.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock