العاب

اللعبة الصينية Xuan-Yuan Sword 7 تصدر لأول مرة بشكل عالمي 29 أكتوبر

في حقيقة الأمر لعبة Xuan-Yuan Sword 7 ليست لعبة جديدة بل كما يبدو من الاسم هذا هو الجزء السابع منها وتم إطلاق الجزء الاول منذ 30 عام كاملة حيث صدر الجزء الأول منها في عام 1990 ولكن هذا الجزء هو أول جزء سيتم نشره في جميع أرجاء العالم وباللغة الصينية والإنجليزية على متجر Steam.

لعبة Xuan-Yuan Sword 7 تنتمي إلى فئة ألعاب تقلد الأدوار وتتميز بالطابع الأسيوي المعروف في رسم الشخصيات، أما بالنسبة للقتال فهو يعتمد على الاشتباك السريع باستخدام الضربات المركبة وتعتمد أيضاً على تفادي الضربات عن طريق المراوغة.

تحتوي اللعبة على وحوش عملاقة خيالية وأسطورية كما تدور أحداثها حول السياف Taishi Zhao الذي ينطلق في رحلة لحماية أخته Xiang وخلال هذه الرحلة يواجه العديد من المخاطر خصوصا بعد انتشار اللعنة على المملكة والتي أدت إلى ظهور الوحوش العملاقة، وعلى أي حال إذا أردت إلقاء نظرة مقربة أكثر عن اللعبة يمكنك الآن تحميل النسخة التجريبية منها من على متجر Steam.

على الرغم من أن هذا هو الجزء السابع من اللعبة إلا أن كل جزء كان له القصة المنفصلة الخاصة به ولكنهم جميعاً يشتركون في نفس العالم لذلك لن تحتاج إلى تجربة أي جزء سابق أو حتى تقرأ أحداث القصة السابقة.

تأتينا اللعبة بشكل رسمي يوم 29 أكتوبر القادم عبر متجر Steam مع دعم للغة الإنجليزية ولكن للقوائم والترجمة فقط أما بالنسبة للصوت داخل اللعبة فهو يأتي مع اللغة الصينية فقط سواء العامية أو الفصحة، فهل أنت مستعد لتجربتها عزيزي القارئ؟


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock