رياضة

الهلال السعودى ينفى تقديم جوميز شكوى ضد النادى



نفى نادى الهلال السعودى الأنباء التى ترددت حول تقدم الفرنسى بافتيمبى جوميز بشكوى ضد الزعيم بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة خلال الفترة الماضية، قال فهد المفرج عضو مجلس إدارة نادى الهلال في تصريحات لصحيفة “عكاظ” السعودية، إن أنباء تقدم جوميز بشكوى ضد الهلال بسبب عدم حصوله على مستحقات متأخرة ليست صحيحة من قريب أو من بعيد، وأبدى عضو مجلس إدارة الهلال السعودى، اندهاشه الشديد من تداول مثل تلك الشائعات على حد وصفه، كما أنه لا يعرف الغرض من انتشار تلك الأنباء، مطالباً من يروجون لهذا الخبر بتوجيه السؤال للاعب لمعرفة حقيقة الأمر.


وكان الفرنسي بافتيمبي جوميز قد انضم إلى الهلال في صيف عام 2018 قادماً من جالطة سراي التركي، حيث حقق مع الفريق لقب الدوري مرة، ولقب دوري أبطال آسيا مرة.


ويستهل الهلال مشواره للدفاع عن لقبه بطلاً لدوري المحترفين السعودي، بمواجهة العين، السبت المقبل، في الجولة الأولى من المسابقة.


ووافق الرومانى رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودى، على الإبقاء على الثنائى أمير كردى وأحمد أشرف فى صفوف الزعيم الموسم المقبل، وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أنه بعد الحصول على موافقة المدرب الرومانى لوشيسكو، قررت إدارة الهلال السعودى الإبقاء على اللاعبين أمير كردي وأحمد أشرف، وأضافت أن رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودى قرر وضع كردي كأحد الخيارات في مركز الظهير الأيمن، وذلك عقب انتقال محمد الدوسري إلى الرائد.


أما أحمد أشرف نجم وسط الهلال، تلقى ثلاثة عروض للرحيل عن الهلال، إلا أن المدرب الروماني طلب بقاءه في صفوف الفريق.


ويستهل الهلال السعودى مشواره في الدفاع عن لقبه كبطل للدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة العين الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، السبت المقبل.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock