رياضة

بوليفيا ضد الأرجنتين.. ميسى يبحث عن فوزه الأول فى معقل المنافس



يستعد ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسبانى، لقيادة المنتخب الأرجنتيني، في مواجهة مضيفه منتخب بوليفيا، المقرر لها في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “هيرناندو سيليس”، ضمن منافسات الجولة الثانية، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.


قالت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، إن نجم برشلونة، ليونيل ميسي، يبحث عن فوزه الأول في بوليفيا، مع المنتخب الأرجنتيني، في ملعب “هيرناندو سيليس”، في العاصمة لاباز، والذي يقع على ارتفاع 3640 متر فوق سطح البحر.


أضافت الصحيفة، أن البرغوث الأرجنتيني، خاض مواجهتين في بوليفيا، الأولى، تلقى فيها منتخب التانجو، هزيمة مذلة بنتيجة 6 – 1، في شهر ابريل عام 2009، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010، في جنوب أفريقيا.


وكانت المواجهة الثانية، في مارس عام 2013، في تصفيات المؤهلة لمونديال 2014، في البرازيل، وتعادل المنتخب الأرجنتيني، بنتيجة 1 – 1.


وكان ميسي، قد سجل هدف فوز، المنتخب الأرجنتيني، في شباك منتخب الإكوادور، في بداية مشوار منتخب التانجو، بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022، فى المقابل، تلقى المنتخب البوليفى، هزيمة ساحقة، أمام مضيفه المنتخب البرازيلى، بخماسية نظيفة. 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock