آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

ترامب vs كورونا.. الرئيس الأمريكي يرمى الكمامات على مؤيديه.. فيديو


عرضت قناة روسيا اليوم ، مقطع فيديو للرئيس دونالد ترامب في أول ظهور له أمام الجمهور بعد إصابته بفيروس كورونا وهو يرمى الكمامات على مؤيديه.

وأعلن الفريق الطبي المعالج أن حالة الرئيس الأمريكي في تحسن وخرج من المستشفى كما أعلن في المؤتمر الصحفي بعد التأكد من حالته الصحية عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان قد أعلن الرئيس دونالد ترامب إصابته بفيروس كورونا هو والسيدة الأولى ميلانيا ترامب عبر تغريده على على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  قائلا “الليلة ، أثبتت أنا وFLOTUS إصابتنا بـ COVID-19 وسنبدأ عملية الحجر الصحي والتعافي على الفور وسوف نتجاوز هذا معا ” .

وأوضح الدكتور نيخيل بهياني ، طبيب الأمراض المعدية في تكساس هيلث ريسورسز ، أن الرئيس ترامب معرض بشكل خاص لخطر الإصابة بـ COVID-19 الشديد بسبب عمره وحالته البدنية.

ووفقا لموقع healthline، قال بهاني إنه مثل أي شخص آخر ، أي شخص يزيد عمره عن 65 عامًا ، يعاني من السمنة ، فبالتأكيد عوامل الخطر أعلى بكثير بالنسبة لـ COVID”.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز في مايو أن أحد الأجهزة الرئيسية التي استخدمها البيت الأبيض لاختبار فيروس كورونا يمكن أن ينتج نتيجة في أقل من 15 دقيقة ، ولكن وجد في إحدى الدراسات أنه ليس دقيقًا بشكل خاص.

و لم يتم الإدلاء بأي بيان حتى الآن بشأن الاختبار الذي تم استخدامه لتشخيص الرئيس ترامب وسيحتاج للمراقبة عن كثب خلال الـ 14 يومًا القادمة ، لكنه أكد ، خلال اليومين المقبلين سيكون من المهم جدًا أن تتم مراقبته عن قرب.

وسيحتاج الرئيس والسيدة الأولى إلى الحجر الصحي، مثل أي شخص آخر أثبتت إصابته بفيروس كورونا، ووفقًا لسيغال ، بغض النظر عن حالة ترامب ، تنطبق نفس القواعد فيما يتعلق بالحجر الصحي لمدة 14 يومًا والاختبار الروتيني لمراقبة حالتهم. ننصح الرئيس والسيدة الأولى بتعليق أي سفر مستمر وتفاعل شخصي مع الآخرين.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock