اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تسريبات هاتف Samsung Galaxy A02

في إحدى التسرييبات تم رصد هاتفي سامسونج جلاكسي الجديدن وهما؛ A02 وM02. ولكن لم تصدر التسريبات أي معلومات هامة بخصوص هاتفي سامسونج جلاكسي. وهذا ما يفتح لنا المجال للشك حول الكثير من الاحتمالات، ومن ضمن هذه الاحتمالات التي يتحدث عنها المهتمين بالهواتف الذكية وأخبارها وتسريباتها هو أنه من الممكن أن يكون هاتف سامسونج جلاكسي M02 هو مجرد الإسم الجديد لهاتف A02 .وهذا يضعنا أمام احتمالية أن يكون الهاتفين في النهاية هما مجرد هاتف واحد. وتم رصد الهاتفين في قائمة جيك بينش الشهر الماضي بنفس رقم الموديل، مع ظهور بعض المواصفات الرئيسية لهاتف سامونج جلاكسي A02.

وقد رصدت بعض التسريبات أرقام الموديلات الخاصة بأخر هواتف سامسونج جلاكسي والتي جاءت كالآتي؛ SM-A025F/DS وSM-M025F/DS وSM-A025M/DS و SM-A025M. ويعتقد أن رقم الموديل SM-A025F يتبع هاتف سامسونج جلاكسي A02. بينما رقم الموديل SM-M025F يتبع هاتف سامسونج جلاكسي M02. ومن خلال هذان الرقمان للموديلات، فإنه من الصعب التكهن بأن هناك هاتفين جديدين لسامسونج جلاكسي، وقد يكونا دليل على أن هاتف سامسونج جلاكسي A02 هو مجرد الإسم الجديد للهاتف الذكي سامسونج جلاكسي M02. فمن الممكن أن يظهر الاسم الأول في بعض الدول، فيما يظهر الاسم الثاني في دول أخرى، ولكن في النهاية الهاتف واحد وليس إثنين.

وقد رصدت بعض التسريبات في قائمة جيك بينش بأن هاتف سامسونج جلاكسي A02 يحمل رقم موديل SM-A025F ويأتي بذاكرة عشوائية (رامات) 2 جيجا بايت. كما ذكرت نفس التسربات أن هذا الهاتف سوف يتم دعمه بمعالج كوالكوم SoC ثماني النواة، وهو يشبه في قوته المعالج سناب دراجون 450. كما سيعمل الهاتف على نظام اندرويد 10. وقد تم عمل اختبارات على الهاتف وسجلت نتيجة أحادية النواه 751 درجة ومتعدة النواة 3824 درجة.

وقالت التسريبات أن هاتف سامسونج جلاكسي A02 قد يكون مشابه كثيرا في امكانياته لهاتف سامسونج جلاكسي A01 الذي تم اطلاقه في الأسواق في شهر ديسمبر من العام الماضي. حيث يحتمل أن يحتوى الهاتف على حواف سميكة إلى حد ما بجانب وجود نوتش خاص بالكاميرا الأمامية في الشاشة. كما سيأتي يكاميرا خلفية ثنائية، وكما ذكرنا ذاكرة عشوائية (رامات) 2 جيجا بايت، ومعالج ثماني النواة مع بطارية تعمل بقوة 3000 مللي أمبير. فهذا الهاتف يعتبر موجها إلى من يريدون شراء هاتف تحت الفئة المتوسطة، فمن المتوقع ان يكون سعره في متناول الكثيرون.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock