آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

شاهد .. أشرف صبحي يفتتح أولمبياد الطفل المصري


قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن حجم العروض التي وجدت في افتتاح مؤتمر اولمبياد الطفل المصري، بأداء أولاد مصر من الطلائع للعروض الرياضية، منوها إلي أن من أحيا الحفل الفنان هشام عباس.

وأضاف أشرف صبحي، خلال حواره في برنامج”صباحك مصري” المذاع عبر فضائية”إم بي سي مصر 2″، أن وجود الفنان هشام وباقي العروض هي عبارة عن محاكاة، ولا يتم التفكير في اجراء منافسة للابطال الان الا بعد دعمهم وتأهيلهم أكثر حتى يكون لديهم القدرة على تمثيل اسم مصر عالميا ، مضيفا أن ابطال مصر يتم تربيتهم منذ الصغر علي التنشئة الإجتماعية السليمة. 

من جانبها ، أشارت الدكتورة عزة الدري، رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، إلي أن مشروع الأولمبياد للطفل المصري استحوذ على رعاية كريمة  من الرئيس السيسي، مما دعمنا علي الدفع أكثر حتي يتم إنتاج نموذج محاكاة هيئة.  

وأوضحت عزة أمين، مدير عام إدارة الموهوبين بوزارة الشباب والرياضة، أن يتم دفع الأبناء الطلائع وكأنه يمثل محافظته وكأنها بالدولة جميعها، ويتم تحفيزه وتشجيعه على الفوز ورفع الروح المعنوية لديهم.

وأكدت جيانا فاروق، بطلة العالم في الكاراتيه، أن شعورها بالسعادة بذلك المؤتمر الأولمبي، الرياضة لصغار الشباب تجعلهم تجربة أشياء جديدة ومفيدة لصحتهم.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock