العاب

فتح صندوق Xbox Series X قُبيل شهرٍ كاملٍ من إطلاقه – وحذف الفيديو!

على الرغم من أنه يفصلنا شهرٌ كاملٌ على إصداره، إلا أن أحدٌ نشر مقطعَ فيديو على الشبكة في وقتٍ سابقٍ من اليوم، يستعرض فيه فتح صندوق جهاز Xbox Series X من داخل أحد متاجر التجزئة.

وعلى الرغم من ذلك، سُرعان ما غيَّر ناشر الفيديو خصوصية المقطع إلى «خاص»، مانعًا الناس من الوصول إلى المقطع بذلك.

وعلاوةً على ذلك، ظهرت صورةٌ أخرى على Reddit، يظهر فيها جهاز ألعاب الجيل التالي الأقوى في التاريخ متكدسًا في أحد المتاجر– ويبدو أن عملاق التقنية Microsoft بدأ بشحن الجهاز إلى كل أنحاء العالم هذه الأيام.

وكانت الشركة ذات الأصول الأمريكية قد فتحت باب الطلب المسبق في الثاني والعشرين من شهر سبتمبر المنقضي، لجهازي Series X و Series S على حدٍ سواء.

وكانت متاجر عدَّة قد حذَّرت مستهلكيها بأنهم قد لا يحصلون على الجهاز يوم الإطلاق، بسبب جائحة كورونا العالمية التي تؤثر على الخدمات اللوجستية وتُبطئ وتيرة الإنتاج في جُل دول العالم.

يُشار إلى أن سعر Xbox Series X هو 2299 ريالًا سعوديًّا، فيما سيكلفك Xbox Series S مبلغ 1349 ريالًا— وكلاهما يتوفر في العاشر من نوفمبر.

محمد ليلة

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock