العاب

كيف تشاهد مؤتمر أبل لإطلاق آيفون 12

 الجميع ينتظر مؤتمر أبل غدا الثلاثاء 13 أكتوبر من أجل كشف النقاب عن عائلة آيفون 12 والتي أجلت أبل إطلاقها في حدثها الذي انعقد منتصف شهر سبتمبر الماضي.

ومن المتوقع أن تكشف أبل عن آيفون 12 بجانب عدد من المنتجات الأخرى مثل سماعات إيربودز فوق الأذن و HomePod وربما AirTags خلال حدث إفتراضي سوف يستمر على مدار ساعتين.

وسوف تعلن أبل عن تشكيلة من أربعة أجهزة آيفون مختلفة بحواف مربعة جديدة ودعم لشبكة الجيل الخامس وسوف تصل أحجام الأجهزة بين 5.4 بوصة و 6.7 بوصة.

متى سوف ينعقد حدث آيفون 12

سوف ينعقد حدث أبل غدا بدءا من الـ 10 صباحا بتوقيت كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، الساعة 7 مساءا بتوقيت مصر، 8 بتوقيت السعودية، 9 بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضا : كل ما تود معرفته عن هواتف iPhone 12 قبل الإعلان الرسمي

ويأتي مؤتمر أبل هذه المرة تحت شعار Hi, Speed أو مرحبا بالسرعة ويعتقد العديد أن الشركة الأمريكية تشير بالسرعة لأداة معالجها A14 Bionic بينما يعتقد البعض أنها إشارة لسرعة النت التي سوف يحصل عليها الآيفون نتيجة دعم شبكات الجيل الخامس.

كيف تشاهد حدث آيفون 12

يمكنك مشاهدة البث المباشر لحدث إطلاق آيفون 12 من خلال موقع أبل بجانب البث الحي عبر حساب الشركة على تويتر وأيضا عبر قناة أبل الرسمية على يوتيوب.

أخيرا، سوف نقوم بتغطية مؤتمر أبل لإطلاق آيفون 12من خلال موقعنا عرب هاردوير وأيضا حسابنا على تويتر، وسوف نحرص على جلب كافة الأخبار والمنتجات الجديدة التي سوف يتم الكشف عنها في المؤتمر لحظة بلحظة، لذا تابعونا لتحصلوا على كل شيء يتم اطلاقه في حدث أبل الإفتراضي.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock