رياضة

ليفربول يستعيد ماني وألكانتارا بعد تعافيهما من فيروس كورونا



حصل نادي ليفربول الإنجليزي على دعم كبير قبل مباراة ديربي الميرسيسايد المرتقبة ضد إيفرتون يوم السبت المقبل بعد عودة ثنائي نجوم الفريق ساديو ماني وتياجو ألكانتارا إلى التدريبات في مجمع تدريب الريدز “ميلوود” بعد أن أثبتت الاختبارات الأخيرة الذي قاما بها الثنائي سلبية فيروس كورونا، بعد أيام من إصابتهما وابتعادهما عن مباراة أستون فيلا الماضية والتي لاقى فيها الفريق نتيجة كارثية بالخسارة 7-2 على ملعب “فيلا بارك”.


كان اللاعبان قد ثبتت إصابتهما بالفيروس قبل فترة التوقف الدولي، واضطرا للدخول في عزل ذاتي باتباع إرشادات الحكومة البريطانية.


وغاب تياجو لاعب الوسط عن المباريات ضد أرسنال وأستون فيلا قبل توقف الدوري الإنجليزي الممتاز، وغاب ماني عن هزيمة الفريق ضد الفيلانز 7-2 ، حيث اتبعا القواعد والإرشادات الصارمة.


كان تياجو قد ألمح إلى شفائه من الفيروس بعد أن نشر صورًا له عبر حسابه عبر موقع “إنستجرام” وهو يتجول في وسط مدينة ليفربول.


وينص البروتوكول الذي وضعته رابطة الدوري الإنجليزي على أن أي لاعب تثبت نتيجة اختباره إيجابية لفيروس كورونا يجب أن يخضع لفترة عزل لمدة عشرة أيام ثم يجري اختبارين سلبيين من أجل العودة إلى العمل.


مع عودة كل اللاعبين إلى التدريبات الآن، يمكن أن يدخلا مباشرة في أجواء المباريات حيث يواجه فريق يورجن كلوب منافسه إيفرتون يوم السبت.


من المرجح أن يعود لاعب خط الوسط الإسباني سريعًا إلى التشكيل الأساسي حيث من المرجح أن يغيب الغيني نابي كيتا ، الذي أثبتت إصابته بالفيروس أثناء وجوده مع منتخب غينيا بالأمس.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock