رياضة

ميلان يستعيد قائده رومانيولي ضد الإنتر فى ديربي الغضب بالدوري الإيطالي



يعود أليسيو رومانيولي قائد ميلان الإيطالى، للمشاركة مع الروسونيري ضد الإنتر فى ديربي الغضب المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الكالتشيو، ويحل ميلان ضيفه على الإنتر بملعب جوزيبي مياتزا، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، ووفقاً لما نشرته صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”الإيطالية، إن ميلان سيستعيد قائده أليسيو رومانيولي ضد الإنتر، بعدما غاب الفترة الماضية بسبب الإصابة، وكان أليسيو رومانيولي قائد ميلان قد تعرض للإصابة في ربلة الساق في 21 يوليو الماضي، خلال مباراة ميلان أمام ساسولو في موسم 2019/2020.


أكدت الصحيفة، إن عودة رومانيولي قائد ميلان، تمنح ستيفانو بيولي مدرب الفريق المزيد من التفاؤل قبل ديربي الغضب، وخاصة في ظل الإصابات المتكررة في دفاع الروسونيري، مع استمرار مرحلة تعافي موساكيو، وإصابة الثنائي دوراتي وجابيا بفيروس كورونا.


كشفت تقارير صحفية عن صعوبة تأجيل ديربي الغضب بين إنتر وميلان، والمقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 4 من المسابقة على ملعب “جوزيبي مياتزا”، وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن تأجيل ديربي الغضب بين الإنتر وميلان سيكون أمراً صعباً فى هذا التوقيت، مؤكدة أن التأجيل سيكون أمراً ممكناً فقط فى حال أصيب 10 لاعبين أو أكثر من إنتر ميلان بفيروس كورونا، خلال فترة 7 أيام متتالية.


وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان يعانى من 6 إصابات بفيروس كورونا، ويجب أن تكون هناك 4 حالات أخرى خلال الـ 24 ساعة القادمة، خاصة أنه تم الإعلان عن أول حالة بالفريق الثلاثاء الماضي.


جدير بالذكر أن إنتر ميلان أعلن إصابة 6 لاعبين بفيروس كورونا وهم باستوني، سكرينيار، ناينجولان، جاليارديني، يونت رادو وآشلي يونج.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock