العاب

هل تشوقنا سوني للكشف عن واجهة مستخدم جهاز PS5 بعد يومين؟

قبل أيام كشفت سوني أخيراً عن العتاد الداخلي لجهاز PS5 وتفاصيل نظام التبريد الذي يعتمد على المعدن السائل بدل المعجون الحراري. كذلك تحدثت عن تفاصيل ميزة Backward Compatibility لكن بقي هناك شيء مهم لم تكشف عنه.

طبعأً أتحدث عن واجهة المستخدم التي يبدو بأن فيها مفاجآت دفعت سوني بإخفائها حتى على الإعلاميين اليابانيين الذين شاركونا انطباعهم عن الجهاز. لكن هناك دلائل اليوم تشير إلى أن موعد الانتظار لهذا الكشف قد اقترب كثيراً.

فاليوم وبشكل مفاجئ تم نشر مقطع فيديو عبر حساب Burger King حيث تظهر شخصية برغر كينغ وهو يحاول فتح أحد الأكياس الورقية ونسمع صوت شاشة الانطلاق الخاصة بجهاز PS5 بالخلفية ويظهر من الكيس ضوء أزرق ساطع.

من ثم يظهر بنهاية الفيديو تاريخ 1510 وهذا يجعل الكثيرون يشيرون إلى أن هذا الفيديو تشويقة لموعد الكشف عن واجهة مستخدم بلايستيشن 5 بعد يومين من الآن.

هذا ونذكر بأن سوني لطالما شوقتنا لواجهة المستخدم وقالت بأنها ستكون واجهة تفاعلية ولكنها لم تكشف عنها لغاية هذه اللحظة ولم نسمع عنها إلا من براءات الاختراع التي كشفت عن نظام عملها.

بارعة

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock