آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

أبل تدخل سباق الجيل الخامس بمجموعة جديدة من آيفون 12


أطلقت شركة أبل يوم الثلاثاء الجيل الجديد من هواتف آيفون 12 الذي يمكنه الاتصال بشبكة الجيل الخامس الأسرع وهي ميزة تأمل الشركة في أن تحفز زبائنها على شراء الهاتف الجديد وتحافظ على ازدهار مبيعاتها حتى نهاية العام.

وسيباع هاتف آيفون 12 المزود بشاشة مساحتها 6.1 بوصة بسعر 799 دولارا بينما ستكون نسخة أصغر بشاشة مساحتها 5.4 بوصة بسعر 699 دولارا. ونسخة “برو” المزودة بثلاث كاميرات وحساس جديد للصورة ثلاثي الأبعاد ستباع بأسعار تبدأ من 999 دولارا بينما سيتراوح سعر نسخة برو ماكس الأكبر بين 1099 دولارا و1399 دولارا.

أقرأ أيضاً: «آيفون 11» VS «آيفون 12»

وقالت أبل إن جميع طرازات آيفون 12 في الولايات المتحدة ستدعم تكنولوجيا الجيل الخامس بالإضافة إلى نطاقات التردد المنخفض.

وستختبر المنتجات الجديدة ما إذا كان بمقدور أبل الاستفادة من حماس المستهلكين لشبكات الجيل الخامس التي تفوق سابقاتها بكثير في السرعة.

ولكن مسألة ما إذا كان مشترو آيفون سيلمسون زيادة كبيرة في السرعة ستعتمد بشكل كبير على مكان وجودهم وشركة الاتصالات التي يتعاملون معها وهو ما أسماه بوب أودونيل رئيس تيكناليسيز ريسيرش “الكثير من التفاصيل الصغيرة المزعجة التي تعرقل الوفاء بوعود الجيل الخامس“.

وستصل الأجهزة بعد شهر تقريبا عن المعتاد لإطلاق المنتجات الجديدة لأبل سنويا.

وتبدأ الطلبات المسبقة لآيفون 12 وآيفون 12 برو في الولايات المتحدة وبريطانيا والصين وبعض البلدان الأخرى في 16 أكتوبر، وتبدأ عمليات التسليم في 23 أكتوبر. وسيتوفر آيفون ميني وبرو ماكس للطلب المسبق في السادس من نوفمبر تشرين الثاني وفي المتاجر يوم 13 من نفس الشهر.
 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock