رياضة

إيطاليا ضد هولندا.. منتخب الطواحين يتعادل سريعًا عبر فان دي بيك “فيديو”



تعادل المنتخب الهولندى ضد نظيره الإيطالي بنتيجة 1-1 ، خلال المباراة التي تجمع المنتخبين حاليا على ملعب “أتليتى أزورى دى ايطاليا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدور المجموعات من المستوى الأول لبطولة دورى الأمم الأوروبية، تتصدر إيطاليا جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد منتخب هولندا فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط.


إيطاليا ضد هولندا


وجاء الهدف عبر فان دي بيك نجم مانشستر يونايتد فى الدقيقة 26 من خلال كرة أمام المرمى سددها بقوة في الشباك.


وسيطر التعادل السلبى على لقاء منتخب إيطاليا أمام نظيره بولندا فى الجولة الماضية، ليضيف كل منتخب نقطة فى رصيده، وفى هذه المواجهة يدخل الإيطاليان بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار رغم قوة الخصم، من أجل التربع على الصدارة.


فى المقابل، حسم التعادل السلبى موقعة هولندا مع البوسنة والهرسك فى الجولة الماضية، لتكون جولة التعادلات لهذه المجموعة، ولكن الطواحين الهولندية تعتبر هذا التعثر سيء بالنسبة لها، لاسيما أنها تنافس بقوة على اللقب كونها وصيف البطولة.


وحسم المنتخب الإيطالى موقعة مباراة الذهاب لصالحه على ستاد “أمستردام أرينا” فى بلاد الطواحين بنتيجة هدف مقابل لاشيء، وكان المدير الفنى الجديد للمنتخب الهولندى فرانك دى بور قد سقط فى اختباره الأول فى مباراة ودية ضد المكسيك صفر-1 على أرضه قبل التعادل الأخير.


ولم يخسر منتخب ايطاليا فى آخر 18 مباراة، حيث حقق 14 فوزاً وأربعة تعادلات كان آخرها مع بولندا الأحد الماضي، كما أن هولندا لم تسجل فى آخر ثلاث مباريات.


ودخل منتخب ايطاليا المباراة بالتشكيل التالي ..


حراسة المرمى: دوناروما/ خط الدفاع: دى أمبروزو – بونوتشى – كيلينى – سبينازولا/ خط الوسط: باريلا – جورجينيو – فيراتى/ خط الهجوم: كييزا – بيليجرينى – إيموبيلى.


فيما دخل منتخب هولندا المباراة كالتالي ..


حراسة المرمى: سيليسين/ خط الدفاع: هاتيبور – دى فرى – فان دايك – ناثان آكى – بليند/ خط الوسط: فان دى بيك – فرانكى دى يونج – فينالدوم/ خط الهجوم: لوك دى يونج – ممفيس ديباى.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock