رياضة

البرتغال ضد السويد.. برازيل أوروبا يتقدمون 2-0 في الشوط الأول “فيديو”



أنهى المنتخب البرتغال الشوط الأول من مواجهة نظيره السويدى متقدما بهدفين دون رد فى المباراة المقامة على ملعب “خوسيه الفالادي”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة للمستوى الأول من دور المجموعات لبطولة دورى الأمم الأوروبية، وسجل برناردو سيلفا الهدف الأول لبرازيل أوروبا فى الدقيقة 21، واحرز دييجو جوتا لاعب ليفربول الجديد الهدف الثانى فى الدقيقة 42.

البرتغال ضد السويد



ويغيب النجم كريستيانو رونالدو عن قائمة منتخب البرتغال، بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا بالأمس بالإضافة إلى الثنائى أنتونى لوبيز وجوزيه فونتى بعد إصابتهما بفيروس كورونا، ويغيب أيضًا أندريه جوميز وجواو ماريو للإصابة.



ويتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد السويد فى المركز الرابع والأخير بلا أى رصيد من النقاط.


ويدخل بطل النسخة الماضية البرتغال المباراة بكل قوة، باحثًا عن تحقيق الانتصار، وتعويض التعادل السلبى فى الجولة الماضي أمام فرنسا، من أجل مواصلة البقاء في الصدارة.


في المقابل، فمنتخب السويد هو الأخر يحتاج إلى هذا الفوز من أجل تحسين مركزه والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد، حيث تلقى 3 هزائم لحتى الأن ولم يتذوق طعم الفوز في أي مباراة.


ويقع المنتخبين فى مجموعة واحدة مع منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا اللذان يلتقيان فى نفس التوقيت، ويتساوى المنتخب البرتغالى فى رصيد من النقاط مع المنتخب الفرنسى حيث يمتلك كل منتخب 7 نقاط.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock