رياضة

كرواتيا تسعى لفك عقدة ديوك فرنسا في دوري الأمم الأوروبية



يستضيف المنتخب الكرواتي نظيره الفرنسي فى مواجهة نارية تجمعهما على ملعب “ماكسيمير ستاديون” فى تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بنسختها الثانية 2020، ويحتل منتخب الديوك المركز الثاني برصيد 7 نقاط متساويًا مع المتصدر البرتغال بنفس الرصيد، بينما كرواتيا يتواجد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

كرواتيا ضد فرنسا


وتقابلا المنتخبين من قبل بنفس البطولة في الجولة الثانية، ونجح منتخب فرنسا من تحقيق الانتصار برباعية لهدفين على كرواتيا وهي نفس نتيجة نهائي كأس العالم الأخيرة حيث تقابل المنتخبين وفازت الديوك أيضًا 4-2 لتتوج بالمونديال للمرة الثانية في تاريخها، لذا يسعى الكروات لفك العقدة اليوم.


الديوك الفرنسية تقدم مستوى مميز حتى الأن في البطولة، لذا تدخل اللقاء بكل قوة من أجل تحقيق الفوز، ومواصلة تضيق الخناق على المتصدر، أملا في خطف الصدارة والتأهل للدور المقبل.


فاز المنتخب الفرنسي في ثلاث مباريات وتعادل مباراة واحدة مع المنتخب البرتغالي قبل التغلب على الكروات في مباراة الذهاب بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.


ويمتلك منتخب فرنسا العديد من أفضل اللاعبين في العالم، ويتواجد في القائمة نجوم على غرار مبابي من باريس سان جيرمان وجريزمان نجم برشلونة وغيرهم من الأسماء القوية.


في المقابل، نجحت كرواتيا في تحقيق أول فوز لها في الجولة الماضية على السويد بهدفين لهدف لتحصد أول 3 نقاط لها، لذا في هذا اللقاء ستقاتل بكل قوة لتحقيق الانتصار بهدف الوصول للأدوار المتقدمة.


وتلقى منتخب كرواتيا هزيمتين من أول وثاني المجموعة واستطاع الفوز في مباراة واحد على منتخب السويد بهدفين مقابل هدف ولديه 3 نقاط فقط في رصيده حتى الآن.


أبرز اللاعبين المتواجدين في قائمة منتخب كرواتيا نجم ريال مدريد لوكا مودريتش، وزميله السابق الذي انتقل لتشيلسي كوفاتشيتش وبيريشيتش الفائز بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock