العاب

كيوسيرا تكشف النقاب عن أيقونتها “Moeye” الاختبارية (صور)


04:06 م


الأربعاء 14 أكتوبر 2020

طوكيو – (د ب أ):

كشفت شركة كيوسيرا النقاب عن سيارتها Moeye الاختبارية، التي تجسد ما ستبدو عليه السيارة المزودة بتقنيات القيادة الآلية في المستقبل.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الاختبارية الكهربائية تستلهم ملامحها من أسطورة بورشه 356 لعام 1952، لكن الأمر يختلف في المقصورة الداخلية والتي تدمج بين الحداثة وملامح الريترو.

ولا يمكن لراكبي السيارة التدخل في أي من عمليات القيادة باستثناء الملاحة، التي يتم التحكم فيها عبر شاشة بعرض 2ر1 متر، كما تستغني السيارة عن المقود تماما، وتستبدل المرايا الخارجية باثنين من الكاميرات.

وبحسب الرغبة يمكن التجهيز بروبوت آلي صغير يدعى Mobisuke، ويتم إسقاط هذا الروبوت الافتراضي على الزجاج الأمامي أعلى لوحة القيادة؛ حيث يعمل كمتلقي للأوامر الصوتية.

على سبيل المثال إذا كانت هناك رغبة في رؤية أكبر قدر ممكن من العالم الخارجي، فإن شاشة اللمس، التي تعمل عبر عرض السيارة بالكامل، تتحول لتعرض صورة ثلاثية الأبعاد افتراضية تم إنشاؤها بواسطة الكاميرات الثمانية الأمامية. ويخلق هذا انطباعا بأن الجبهة بأكملها شفافة.

وتولد إضاءة LED المسماة Ceraphic الإضاءة المناسبة، التي يطلبها قائد السيارة، والتي يجب أن تكون قريبة جدا من الضوء الطبيعي. وينتج نظام العطور ما يصل إلى خمس روائح مختلفة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock