رياضة

مانشينى: طريقة لعب هولندا فاجأتنا.. وإيطاليا ستعود للفوز قريبا



اعترف روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي، بأنه فوجئ بتكتيكات منتخب هولندا، لكنه واثق من أن إيطاليا ستتصدر مجموعتها في دوري الأمم بفوزها على بولندا، وسقط منتخب الأوزوري تعادله الثالث في أربع مباريات في دوري الأمم الأوروبية، وبهذه النتيجة تتراجع إيطاليا لوصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد منتخب هولندا فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتصدر المنتخب البولندي برصيد 7 نقاط..


قال مانشيني خلال تصريحاته بعد اللقاء: “هذه هي المرة الأولى التي يغيرون فيها هذه الخطة وكانت مفاجأة ، لكننا كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة”، الخصوم هناك أيضًا يمكنهم خلق المشاكل وهذا ما حدث هذا المساء، هاجمنا وأعتقد أننا خلقنا أكثر الفرص”.


أضاف: “كان الأداء قاسياً كانت مباراة جيدة، معركة حقيقية، الآن نتنافس وجهاً لوجه مع بولندا على الصدارة، سنفوز بالمباراتين التاليين ثم نتأهل”.


كانت هذه أول مباراة لإيطاليا في مدينة “بيرجامو” منذ 14 عامًا، وتم تنظيمها لتكريم المنطقة الأكثر تضررًا من جائحة كورونا.


وعن هذا علق مانشيني: “كنا سعداء لوجودنا هنا، إنه لأمر مخيب للآمال أننا لم نتمكن من الفوز، لكننا سعداء لرؤية رؤساء بلديات المنطقة الذين تمت دعوتهم هنا اليوم”.


حسم التعادل الإيجابي 1-1 أحداث مباراة المنتخب الإيطالي ضد نظيره الهولندي، وهي التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الأربعاء على ملعب “أتليتى أزورى دى ايطاليا.


ولم يخسر منتخب ايطاليا فى آخر 19 مباراة تحت قيادة مدربه أنطونيو مانشيني، حيث حقق 14 فوزاً وأربعة تعادلات كان آخرها مع بولندا الأحد الماضي، كما أن هولندا لم تسجل فى آخر ثلاث مباريات.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock