رياضة

مايورال: قررت الرحيل من ريال مدريد إلى روما رغم تمسك زيدان باستمراري



أكد المهاجم الإسباني بورخا مايورال الأربعاء أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، طالبه بالبقاء في صفوف الفريق الملكي خلال فترة الإعداد للموسم الحالي، ولكنه أوضح أن أولويته كانت الرحيل عن النادي من أجل “الحصول على فرص أكبر” للمشاركة، وأكد مايورال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كلاعب جديد في صفوف روما الإيطالي “عندما كنت استعد لبداية فترة الإعداد مع الريال، كنت أرغب في الرحيل سريعا، ولكن زيدان طالبني بالبقاء، إلا إنني قلت له إن علي الرحيل للمشاركة بشكل أكبر. أعتقد أن النادي استمع لرأي زيدان، ولهذا كان التفكير في رحيل (الصربي لوكا يوفيتش)“.


وأضاف صاحب الـ23 عاما “كل شيء تم بشكل متأخر، ولكن في النهاية اتصلت بمكتبه (يقصد زيدان)، وأبلغته أنني أرغب في الرحيل. كنت أرغب في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة، والتطور بكرة القدم التي أقدمها. وهذا ما حدث في النهاية، وها أنا هنا، وهذا هو الأهم“.


وإنضم مايورال، الذي نشأ في صفوف ناشئي الريال، إلى صفوف “الجيالوروسي” في 2 أكتوبر الجاري لموسمين على سبيل الإعارة مع وجود بند بأفضلية الشراء النهائي مقابل 15 مليون يورو في عام 2021، و20 مليون يورو في العام التالي.


وحول خطوة انتقاله للنادي العاصمي، قال “إنها خطوة مهمة بالنسبة لي، أنا هنا منذ 10 أيام، وسعيد للغاية بالنادي، وأشعر وكأني في بيتي رغم الفترة القصيرة لي هنا. نعم فترة الإعارة لمدة عامين، ولكني أشعر بأنني أنتمي للنادي الإيطالي أكثر من الريال، لأنه يمتلك أفضلية شرائي“.


كما أكد أنه لا يشعر بأنه سيكون بديلا للنجم والقائد البوسني إيدين دجيكو، وقال في هذا الصدد “لا أرى نفسي البديل لدجيكو، هو مهماجم، وأنا أيضا. لدي رغبة وطموح لتحقيق أشياء مهمة مع روما، ومساعدة الفريق، مثل دجيكو. سأتعلم منه، وهو أيضا سيساعدني”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock