رياضة

مدرب بايرن ميونخ: إصابة ليفا بسيطة واللاعب جاهز للمشاركة فى كأس ألمانيا



أكد هانز فليك مدرب بايرن ميونخ الألماني أن المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى سيكون مستعدا للمشاركة في مواجهة دورين بالجولة الأولى من كأس ألمانيا، المحدد لها التاسعة إلا الربع من مساء غد الخميس، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده المدرب الألمانى، قبل المباراة.


وقال مدرب بايرن ميونخ “إصابة ليفاندوفسكى ليست سيئة للغاية، لقد تحدثت إليه مباشرة بعد حدوثها، وسيكون متاحا للمشاركة بمباراة الغد، بصرف النظر عن ذلك علينا الانتظار ورؤية ما بعد مباريات اليوم”.


وكان ليفاندوفسكى قد تعرض لإصابة طفيفة في مفصل الكاحل خلال مشاركته مع منتخب بولندا أمام منتخب إيطاليا بمباراة الجولة الثانية من دورى الأمم الأوروبية، ليلة الأحد الماضية.


وعن مارك روكا المنضم حديثا لصفوف بايرن ميونخ قال فليك “أتوقع منه أن يظهر ما يمكنه القيام به، بنسبة 100%، يمكنه أن يمنح توازن لعبتنا والهدوء في الاستحواذ، سيحتاج إلى بعض الوقت للتعود على نظامنا ، لكنه سيضع أفضل أداء على أرض الملعب”.


وعن راحة اللاعبين قال مدرب بايرن ميونخ “إنه تحد كبير لنا جميعًا. نحتاج إلى النتائج، لكن علينا أن نولى اهتمامًا وثيقًا لإدارة عبء اللاعبين. لدينا خبراء لهذا – علينا إدارة الموقف سويا”.


واختتم فليك حديثه قائلا “سواء كانت مباراة برشلونة أو دورتموند أو دورين، فإننا نأخذ كل مباراة على محمل الجد وقد تدربنا وفقًا لذلك. الشيء المهم هو الوصول إلى الدور التالي. على الرغم من الظروف، وأن لاعبونا الدوليون لن يلعبوا، إلا أن لدينا فرقة جيدة”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock