رياضة

منافس الزمالك.. تحطيم سيارة قائد الرجاء بعد التتويج بالدوري المغربي



كشفت تقارير صحفية، عن تحطيم سيارة محسن متولى قائد فريق الرجاء المغربي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد التتويج بلقب الدوري المحلى، ووفقاَ لما نشرته صحيفة “المنتخب”المغربية، إن سيارة قائد الرجاء تعرضت للتخريب في الساعات الماضية، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها اللاعب لمثل هذه الواقعة،


وأعلن قائد الرجاء المغربي محسن متولى أنه سيظل مُسالماً ولن يلاحق أحد من المعتدين على سيارته الخاصة.


تابعت الصحيفة، إن محاولة تخريب سيارة محسن متولي ليست الأولى حيث سبق وأن أقدم البعض على افساد فرامل سيارته في وقتٍ سابق.


وأكد قائد الرجاء، إن هذا الاعتداء جاء بسبب فوز الرجاء بلقب الدوري المغربي للمرة 12 في تاريخه بعد صراع كبير مع غريمه الوداد.


ويستعد الرجاء المغربي لمواجهة الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس. 



وتسلم الرجاء المغربي صباح اليوم، الأربعاء، درع الدوري المحلى في ملعب “محمد الخامس”، في احتفالية مُصغرة بسبب القيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتوج الرجاء بلقب الدوري المغربي، بعد فوزه على الجيش الملكي بهدفيْن لهدف، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من المسابقة المحلية، لينتزع اللقب بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف الوداد.


وفقاً لما نشره موقع “البطولة”المغربي، إن فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، حضر إلى ملعب محمد الخامس، وعدد من مسئولي الاتحاد لحضور مراسم تتويج الرجاء باللقب المحلى.


أضاف الموقع، أن فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربي، منح محسن متولى قائد الرجاء درع البطولة المحلية بعد أن تسلم جميع اللاعبين ميداليات حامل اللقب.


وصعد لاعبو الرجاء المغربي، إلى مدرجات ملعب محمد الخامس، للاحتفال بدرع الدوري المحلى، كنوع من التحية للجماهير التي تغيب بسبب ظروف جائحة كورونا. 


جدير بالذكر أن الرجاء المغربي يستعد لمواجهة الزمالك فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا الأحد المقبل على ملعب “محمد الخامس”. 



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock