رياضة

نقل رونالدو من الطائرة إلى الحجر الصحي بتورينو في سيارة إسعاف



انتقل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى منزله في مدينة تورينو الإيطالية من أجل الدخول في الحجر الصحي لحين الشفاء من فيروس كورونا، حيث يقوم باتباع الإجراءات التي حددتها السلطات المحلية، حيث ظهرت نتيجة اختبار نجم يوفنتوس إيجابية أثناء تواجده في معسكر منتخب البرتغال، وقد قام بعزل نفسه بعدها في أحد الفنادق، واستقل رونالدو طائرة خاصة للعودة إلى تورينو اليوم وهبطت بعد ظهر اليوم، حيث تم نقله في سيارة إسعاف إلى منزله حتى يتمكن من متابعة فترة الحجر الصحي.


وجاء في بيان يوفنتوس: “عاد كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا برحلة طبية مصرح بها من السلطات الصحية المختصة بناءً على طلب اللاعب وسيواصل عزله الذاتي في منزله”.


واعتبر البعض أن هذا الأمر انتهاكًا آخر للقواعد المعمول بها، لكن مدير السلطة الصحية المحلية في تورينو روبرتو تيستي قال أن ما تم مع رونالدو بالكامل كان ضمن حقوقه.


وعلق قائلا: “لا أعرف التفاصيل الدقيقة لهذا الوضع، لكن القواعد تسمح لشخص ما بطلب رحلة خاصة مسجلة كرحلة طبية مع جميع السلطات المختلفة، يمكنه بعد ذلك ركوب سيارة إسعاف، ونقله إلى منزله للحجر الصحي لمدة 10 أيام على الأقل”.


كما تم ثبوت اصابة الأمريكي الشاب ويستون ماكيني المنضم حديثا إلى صفوف يوفنتوس بفيروس كورونا، مما أرسل الفريق بأكمله إلى العزل الذاتي في أحد الفنادق.


ولا يقتصر الارتفاع في عدد الحالات على كرة القدم فقط ، حيث تتعرض إيطاليا لموجة ثانية من فيروس كورونا، إذ تم تسجيل 7332 حالة إيجابية جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية وتوفي 43 شخصًا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock