رياضة

هولندا تسعى للثأر من إيطاليا في قمة دوري الأمم الأوروبية اليوم



يستضيف المنتخب الإيطالي نظيره الهولندي في مباراة من العيار الثقيل ستجمع الفريقين فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “أتليتي أزوري دي إيطاليا”،ضمن منافسات إياب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث تتصدر إيطاليا جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد منتخب هولندا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

إيطاليا ضد هولندا


وسيطر التعادل السلبي على لقاء منتخب إيطاليا أمام نظيره بولندا في الجولة الماضية، ليضيف كل منتخب نقطة في رصيده، وفي هذه المواجهة يدخل الإيطاليان بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار رغم قوة الخصم، من أجل التربع على الصدارة.


في المقابل، حسم التعادل السلبي موقعة هولندا مع البوسنة والهرسك في الجولة الماضية، لتكون جولة التعادلات لهذه المجموعة، ولكن الطواحين الهولندية تعتبر هذا التعثر سيء بالنسبة لها، لاسيما أنها تنافس بقوة على اللقب كونها وصيف البطولة.


وحسم المنتخب الإيطالي موقعة مباراة الذهاب لصالحه على ستاد “أمستردام أرينا” في بلاد الطواحين بنتيجة هدف مقابل لاشيء، وكان المدير الفني الجديد للمنتخب الهولندي فرانك دي بور قد سقط في اختباره الأول في مباراة ودية ضد المكسيك صفر-1 على أرضه قبل التعادل الأخير.


ولن تكون المهمة سهلة أمام الطواحين، إذ أن إيطاليا لم تخسر في آخر 18 مباراة، فحققت 14 فوزاً وأربعة تعادلات كان آخرها مع بولندا الأحد، كما أن هولندا لم تسجل في آخر ثلاث مباريات.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock