العاب

حجم Modern Warfare PC انخفض من 168 إلى 231 GB بعد إزالة بعض الأطوار!

أطلق استوديو Infinity Ward تحديثًا أول أمسٍ للعبة Call of Duty Modern Warfare يخوِّل لاعبي PC من حذف بعض الأطوار. وأتى هذا التحديث بعدما لم يعد حجم اللعبة مناسبًا لـ SSD سعة 250 GB على الحاسوب، وهو أمرٌ غير مقبولٌ بالنسبة لبعض اللاعبين. والآن، بدأ اللاعبون يختبرون إزالة الأطوار غير المطلوبة، ومعاينة الحجم بعد ذلك.

وكان الصحفي Wesley Yin-Poole من موقع EuroGamer قد قام بتحميل التحديث الذي يصل حجمه إلى 20 جيجابايت، والذي أوصل الحجم الكلي للعبة Modern Warfare ولعبة Warzone معًا إلى 231 جيجابايت على PC.

ولكن، وبفضل ذاك التحديث، أكَّد الصحفي أنه يمكن للاعبين إزالة طور القصة الفردي وطور اللعب الجماعي وطور Spec Ops. فيما ألمح إلى أن إزالة Warzone –لعبة Battle Royale المجانية المنفصلة– غير ممكنة.

أحجام أطوار لعب Call of Duty Modern Warfare القابلة للحذف:

  • طور القصة: 34.53 جيجابايت.
  • طور اللعب الجماعي: 42.12 جيجابايت.
  • طور Spec Ops: يصل إلى 37 جيجابايت.

وألمح الصحفي إلى أنه انتهى من طور القصة وليس مهتمًا بطور Spec Ops، ولذا قام بحذفهما، مع الإبقاء على طور اللعب الجماعي فقط. وبذلك، أُزيلت 72.37 جيجابايت من حجم اللعبة الكلي، جاعلًا الحجم النهائي يصل إلى 168 جيجابايت فقط.

وعلى الرغم من أنه تحرُّكٌ جيد من فريق Infinity Ward إلا أن استيلاء طور اللعب الجماعي ولعبة Warzone على 168 جيجابايت لا يزال أمرًا غير معقول.

وكان مدير الإنتاج Paul Haile قد أوضح في تغريداتٍ نشرها بالأمس أن حذف Warzone غير ممكنٍ لأنها المكان الذي يتم تخزين فيه البيانات المشتركة للأسلحة والعملاء وغيرها من الأمور التي تحتاجها الأطوار الأخرى في اللعبة. والشيء الوحيد الذي يمكن حذفه دون إلحاق الضرر باللعب هي الخريطة– والتي لن توفر لك مساحةً كبيرة حتى وإن حذفتها.

وبالتالي، لم يوفر استوديو Infinity Ward خيارًا لإزالة أي شيء من لعبة Call of Duty Warzone.

يُشار إلى أن اللعبة متوفرة على PC و PS4 و Xbox One، فيما حظرت أكتيفجن 200 ألف حساب للغشاشين بحلول أكتوبر الجاري.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock