رياضة

ريال مدريد يخطط لتجديد عقد لوكا مودريتش حتى صيف 2022



يخطط ريال مدريد، لتمديد عقد نجم خط وسط الفريق الكوراتى لوكا مودريتش، لمدة موسم أخر، ليبقى مع الفريق الملكى حتى عام 2022، وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن ريال مدريد، سوف يعرض على لوكا مودريتش عقدًا جديدًا لمدة موسم وحيد، حيث ينتهى تعاقده الحالى فى الصيف المقبل، عقب انتهاء الموسم الحالى، وأشارت الصحيفة، إلى أن مودريتش لا يمانع فى تخفيض راتبه من أجل تحقيق حلمه بالإعتزال داخل ريال مدريد.


وكان مودريتش، قد تحدث عن إمكانية تجديد عقده مع ريال مدريد، خلال تواجده فى المعسكر الأخير للمنتخب الكرواتى، قائلا:” أعيش يومًا بعد يوم وسنرى ما سيحدث، بالطبع أود البقاء في ريال مدريد ، لكني أدرك أنني في سن كبير ويجب على النادي السعي وراء الأفضل للفريق”.


وأضاف النجم الكرواتى قائلا:”أرغب فى البقاء مع الفريق الملكي، ، ولكن إذا قرر مسئولى النادى غير ذلك، سأبحث عن تحديات جديدة، فى مسيرتى الكروية”.


وخاض مودريتش صاحب الـ 35 عاما، 347 مباراة مع ريال مدريد منذ انتثاله للملكى فى صيف 2012 قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزى، مسجلا 22 هدفا وصنع 25.


وحقق النجم الكرواتى العديد من الألقاب مع الميرينجى، أبرزها الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا 4 مراتـ والدورى الإسبانى مرتني، كما حصد جائزة أفضل لاعب فى العالم فى عام 2018.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock