آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

شاهد.. فرحة أقارب الأسير الغامدي بعد وصوله إلى الرياض

شاهد.. فرحة أقارب الأسير الغامدي بعد وصوله إلى الرياض




المواطن – الرياض

عمت الفرحة أهالي الأسير عبدالمحسن فهاد الغامدي بعد وصوله إلى قاعدة الملك سلمان بالرياض وذلك بعد 4 سنوات من الغياب.

وكان المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف ”تحالف دعم الشرعية في اليمن” العقيد الركن تركي المالكي، قد أعلن في وقت سابق، وصول (19) أسيرًا من قوات التحالف إلى قاعدة الملك سلمان الجوية مساء اليوم الخميس، من بينهم (15) أسيرًا سعوديًا و (4) أسرى سودانيين.

وأضاف العقيد المالكي أنه كان في استقبال العائدين من الأسرى عند وصولهم لقاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض معالي قائد القوات المشتركة المكلّف الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع، والملحق العسكري بسفارة جمهورية السودان لدى المملكة العميد الركن مجدي السماني وعدد من أركانات قيادة القوات المشتركة وضباط الارتباط من الجانب السوداني الشقيق بقيادة القوات المشتركة وأهالي وذوي الأسرى.

وبين العقيد المالكي أن وصول الأسرى من قوات التحالف يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بالتحالف بعودة كافة الأسرى والمحتجزين.

واختتم العقيد المالكي تصريحه بتثمين قيادة القوات المشتركة للتحالف لجهود اللجنة الدولية للصليب الأحمر وكذلك المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفثس في الوصول إلى تنفيذ اتفاق تسليم الأسرى والمحتجزين بالمرحلة الأولى وفي إطار اتفاق (ستوكهولم).

شارك الخبر