العاب

شراكة قوية في عالم شاشات اللاعبين بين Porsche Design و AOC

في خطوة تهدف لتعزيز شاشات الحاسوب المخصصة للاعبين, أعلنت AOC عن شراكة قوية تجمعها مع شركة Porsche Design ليكون عنوان هذه الشراكة “التصميم الفريد من نوعه لشركة Porsche Design وتكنولوجيا العرض المتطورة من AOC”.

منتجات شركة Porsche Design تعبر عن أسلوب الحياة الحصرية والتي تمثل الدقة والكمال. تتمثل فلسفة التصميم في تحسين الشكل والوظيفة من خلال اكتشاف حلول جديدة ومبتكرة, بينما AOC هي شركة تابعة لـ TPV Technology أكبر مصنع لشاشات الكريستال السائل في العالم. وبفضل ما تقدمه من منتجات ممتازة وعالية وفريدة من نوعها من AOC Gaming وخطوط منتجات AGON المتميزة ، تحتل AOC المرتبة الأولى في سوق شاشات الألعاب العالمية.

تعليقاً على هذا التعاون الجديد بين الطرفين قال السيد يقول جان بيكر ، الرئيس التنفيذي لشركة Porsche Design “تقدم Porsche Design مجموعة حصرية من المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية ، وتعد الألعاب من أسرع الأسواق نموًا في هذا القطاع. وتتناسب شاشات الألعاب تمامًا مع مجموعتنا من المنتجات، ونحن متحمسون للتعاون مع مثل هذه الشريك الراسخ والقوي لأن AOC هي إحدى أفضل العلامات التجارية العالمية في سوق الشاشات”.

بدوره قال السيد نيكو فيرنيوي ، نائب الرئيس الأول لقطاع الأعمال في شركة TPV Technology “نحن فخورون ومتحمسون للتعاون مع هذا الشريك الرائع مثل Porsche Design. يتوافق تراث تصميمهم تمامًا مع أحدث تقنيات العرض لدينا. نؤمن معًا [بفضل شاشاتنا الرائعة والفريدة تمامًا] انه يمكننا تزويد اللاعبين من جميع أنحاء العالم بتجربة ألعاب لا مثيل لها “.

من خلال هذه الشراكة القوية…عليك أن تتوقع رؤية شاشات بتصميم ومميزات استثنائية في السوق والتي تم تطويرها للاعبين الذين يبحثون عن أعلى أداء بلمسات فريدة من نوعها, مع العلم سيتم إطلاق أول شاشة ألعاب Porsche Design AOC AGON في خريف هذا العام 2020.

إذاً سيؤدي تآزر كلتا الشركتين من خلال الجمع بين مجالات خبرتهما إلى إنتاج منتجات ممتازة تتألق في التصميم بقدر ما تتألق في المميزات والوظائف القادمة معها. سيتم إطلاق أول شاشة ألعاب Porsche Design و AOC في جميع أنحاء العالم في خريف عام 2020. من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية ، تدخل Porsche Design  قطاعًا سريع النمو, فلقد نما حجم السوق العالمي لشاشات الألعاب بمعدل 144Hz وما فوق بنسبة 76% على أساس سنوي وذلك في اخر إحصائية لها منذ نهاية عام 2019.

هل جربتم من قبل أي من شاشات AOC؟


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock