رياضة

بايرن ميونخ يتفوق تهديفيا على عمالقة أوروبا برقم قياسى قبل لقاء بيليفيلد



يتفوق فريق بايرن ميونخ الألماني، تهديفا على جميع الأندية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى “بيج فايف” أخر عامين، وذلك قبل المواجهة التي يخوضها الفريق البافارى أمام مضيفه أرمينيا بيليفيلد، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب “شوكوأرينا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجديد 2020-2021.


ذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن العملاق البافارى سجل منذ بداية العام الحالي، 67 هدفًا في مسابقة البوندزليجا، كما أحرز 189 هدفا في المسابقة في أخر 64 مباراة بالدوري الألماني وتحديدا منذ 20 أكتوبر 2018، أكثر من أي فريق آخر في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، علما بأنه لم يفشل في زيارة الشباك سوى في مباراتين فقط.


وكان بايرن ميونخ، تأهل للدور الثانى من كأس ألمانيا مؤخرا، بعد فوزه على نظيرع فريق دورين ميرزينتش، من الدرجة الخامسة، بثلاثية نظيفة، فى البباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “اليانز آرينا”، ضمن مواجهات الدور الأول من كأس المانيا.


وكانت تلك المواجهة قد تأجلت، بعد أن كان من المقرر إقامتها فى الشهر الماضى، لإتاحة الفرصة لإراحة لاعبى البايرن بعد موسم طويل، نتيجة مشاركه فى شهر أغسطس بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى توج بلقبها.


جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحمل لقب كأس ألمانيا من الموسم الماضى، بعد الفوز على باير ليفركوزن 4-2 فى المباراة النهائية.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock