رياضة

برشلونة يحتفل بـ16 عاما على أول مباراة رسمية للنجم ميسى مع الفريق.. فيديو



احتفل نادى برشلونة الإسبانى، بمرور 16 عاما، على المباراة الأولى لنجم الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسى، التى كانت ضد فريق إسبانيول، وأقيمت يوم 16 أكتوبر عام 2004، ونشر الحساب الرسمى للبارسا عبر حسابه على تويتر، لقطات لميسى من اللقاء الأول، أتبعها بتعليق: “فى مثل هذا اليوم 2004، ظهر ميسى للمرة الأولى فى مباراة رسمية بقميص برشلونة”.


 


من ناحية أخرى، كشف الصحفى الإيطالى الشهير جيانلوكا دى مارزيو، عن رفض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب فريق برشلونة، عرضا مغريا، من الغريم التقليدى ريال مدريد، للانتقال إليه خلال صيف عام 2013.


وتحدث دى مارزيو، فى كتابه الذى أصدره مؤخرا يحمل عنوان ” Gran Hotel Calciomercato”، عن عرض فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، فى صيف عام 2013، ارتداء قميص النادى الملكى.


وقال الصحفى الإيطالى، فى كتابه، إن ريال مدريد، كان سيقوم بدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد البرغوث الأرجنتينى، مع برشلونة، الذى يبلغ قيمته 250 مليون يورو، لكن رفض ميسى هذا العرض.


أضاف دى مارزيو، أن النجم الأرجنتينى رد على رئيس ريال مدريد، قائلا: “لن أذهب إلى ريال مدريد، أنت تضيع وقتك، ولا أريد حتى أن أعرف ما هو العرض المادى”.


وكان موقع “فوتبول ليكس”، قد أشار فى وقت سابق، إلى أن ريال مدريد، اقترح على ميسي، عقدا لمدة 8 سنوات، براتب سنوى صافى يقدر بـ23 مليون يورو.


وقرر ميسى، البقاء مع برشلونة، الصيف الحالى، بعد أن كان عازم العقد، على الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى، بعد توتر العلاقة بينه وبين إدارة النادى، خاصة بعد الهزيمة التاريخية، أمام فريق بايرن ميونخ، بنتيجة 8 – 2، فى دورى أبطال أوروبا.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock