العاب

رسميًّا: نسخة الجيل القادم من Destiny 2 تنطلق في ديسمبر!

علمنا في مايو الماضي أن لعبة Destiny 2 ستدعم PS5 و Xbox Series X بشكلٍ رسميٍ، ولكن استوديو Bungie لم يكشف موعد تحقيق ذلك. والآن، جاء الموعد.

وأكَّد المطور الأمريكي أن نسخة الجيل القادم من لعبة التصويب الجماعية هذه ستتوفر في الثامن من ديسمبر القادم على أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S و PS5.

وعلى الرغم من ذلك، شدَّدَ فريق Bungie على أن «ديستني 2» ستكون قابلةً للعب على تلك الأجهزة من اليوم الأول لإطلاقها بفضل برنامج Backward Compatibility. ولكن التحسينات الحقيقية لن تصل إلَّا في ديسمبر– كما قلنا.

وبجانب ذلك، أعلن الاستوديو أن لعبة Destiny 2 ستعمل بدقة 4K على كلٍ من Playstation 5 و Xbox Series X مع معدل 60 إطارًا في الثانية. أما بالنسبة لجهاز Xbox Series S، فستعمل اللعبة على دِقة 1080p ومعدل 60 إطارًا في الثانية.

مزايا لعبة Destiny 2 على PS5 و Xbox Series X و Series S:

ولا تقتصر الأخبار السارَّة على ذلك فحسب، إذ ألمح المطور إلى تخويله لاعبي الأجهزة المنزلية من تخصيص مجال العرض “Field of View” للمرة الأولى على الإطلاق. هذا فضلًا عن تخويل لاعبي Xbox Series من اللعب مع أقرانهم على Xbox One– نفس حال لاعبي PS5 و PS4.

ووعد الاستوديو بكشف مزيدٍ من التفاصيل حول نسخ الجيل القادم خلال الأسابيع القليلة القادمة.

يُشار إلى أن إضافة Beyond Light تأجلت لأكثر من شهرٍ ونصف، وستنطلق الآن في العاشر من نوفمبر القادم– ويتوجب عليك إعادة تحميل Destiny 2 من أجلها.

محمد ليلة

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock