رياضة

سولشاير يعلن عن غيابات بالجملة فى قائمة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل



أعلن النرويجى أوليه جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، غياب عدد من لاعبى الشياطين الحمر عن مواجهة نيو كاسل يونايتد، المحدد لها غدا السبت على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى الممتاز 2020 / 2021، وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، الذى عقد اليوم الجمعة، “القائد هارى ماجواير ربما يغيب عن مباراة السبت أمام نيوكاسل يونايتد، طُرد قلب الدفاع في المباراة التي خسر فيها منتخب إنجلترا أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية، لكنه تعرض لضربة قبل طرده، ويجب تقييمه قبل المباراة”.


وأضاف مدرب مانشستر يونايتد “يبدو أيضًا كما لو أن فاكوندو بيليستري ابن الـ18 عاما لن يشارك في المباراة بينما يستريح أليكس تيليس بعد رحلة العودة من أمريكا الجنوبية ، بعد مشاركته في تصفيات كأس العالم”.


وتابع سولشاير “أنت لا تعرف أبدًا كيف يتعامل اللاعبون مع الإصابات حتى يعودوا ونلقي نظرة عليهم. أعتقد ، ونأمل أن يكون الجميع بخير. بالطبع ، سافر أليكس في رحلة طويلة لقد طار طوال الليل ووصل إلى هنا يوم الخميس”.


وأضاف مدرب مانشستر يونايتد “فى غضون ذلك، كان بيليستري يتدرب مع الفريق الأول ، لكن من الواضح أنه يُنظر إليه على أنه لاعب المستقبل ولن نتعجل على مشاركته.”


وأوضح سولشاير عن بيليسترى صفقة مانشستر يونايتد الأخيرة “إنه شاب صغير قادم من أوروجواي، إنه التقليد الذي نتبعه هنا حيث نريد جلب اللاعبين الشباب والسماح لهم بالنمو والتطور ويصبحوا اللاعب الذي يمكن أن يكونوا عليه، وبالطبع سنعطيه الوقت. إنه لاعب للمستقبل أكثر من الآن، لكنه مثير وقد أظهر بعض الأشياء في التدريب التي ليست لدينا هنا حقًا. أنا أتطلع إلى مساعدته على التطور ومساعدته على الاستقرار “.


وتابع سولشاير “كان أكسل توانزيبي يكثف تعافيه من الإصابة بينما لا يوجد تحديث جديد بشأن زميله المدافع فيل جونز، إدينسون كافانى في الحجر الصحي وأنتوني مارسيال سيغيب بسبب الإيقاف كلاهما غير متاحين لمباراة سانت جيمس بارك”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock