العاب

شاهد مقطع رائع لـ Spiderman Miles Morales يرينا القتال التسللي!

يبدو بأننا سنحصل على أخبار Spiderman Miles Morales من موقع Game Informer من الآن فصاعداً والذي كشف عن مقطع جديد ورائع للعبة أبرزت عامل القتال والتسلل ، لنتعرف على التفاصيل..

كفانا حديثاً عن الرسوميات وأداء Spiderman Miles Morales على منصة PS5 ودعونا نستمتع ببعض مقاطع أسلوب اللعب التي أنعمت Game Informer علينا بها على مدار البارحة وأول البارحة واليوم موعدنا مع عرض جديد.

تطرق العرض للجانب التسللي في Miles والذي يخترق مبنى تابع لشركة Roxxon والتي من المفترض أنها إحدى أطراف النزاع القائم على كيفية استعمال الطاقة النظيفة التي تنتجها بين خير وشر مع جانب مجموعة The Underground وطبعاً Miles متواجد في الوسط ، المهم على ما يبدو فقد تمكن بطلنا من الدخول لمستودع ما تملكه Roxxon والهدف هو القضاء عليهم لسبب مجهول.

المهم نبدأ في رؤية تقريباً نفس ميكانيكيات Spiderman 2018 مع بعض التحسينات والإضافات فضمن دائرة الأسلحة ، يملك Miles الآن Gadget يمكنه رميه على فتحة كهرباء لصعق أكثر من عدو في آن واحد كما شهدنا على Animations محسنة في كيفية الإنتقال للعب على الجدران مباشرةً مع استعمال Takedown جديد إسمه Ceiling Takedown والذي يشبه Inverted Takedown في ألعاب Batman ولكن بنكهة Spidey طبعاً.

يبدأ Miles من هنا بإستعمال قدرات الـ Camouflage للتخفي والقضاء على خصم كان يمشي وحيداً في Finisher مؤلم وضمن المقترحات التي ظهرت على شاشة اللعب أيضاً كانت Web Strike Takedown وهو نوع هجمة جديد مع إمكانية عمل Perch Takedown ولا نعلم مغزى هؤلاء للحظة.

عموما تنقلب الأمور ليتحول القتال التسللي لفوضى ويبدأ Miles بإستخدام الـ Venom Punch لصعق أي عدو ورميه في الهواء وإبراحه ضرباً في الأعلى ويمكنني أن أجلس للتغني في الـ Animations حتى الصباح الباكر بما فيها الـ Finishers وأنا مذهول من البناء على Animations الجزء الماضي وكيفية تحسينها.

عموماً تقوم Insomniac games حالياً بوضع الأسس لقصتنا عبر حسابها على تويتر وعرفتنا عن شركة Roxxon التي يترأسها Kreiger وهدفه هو تطوير طاقة نظيفة ستمد نيويورك بالطاقة اللازمة لقرون دون مخلفات

على صعيد آخر ، يمكنكم مشاهدة أربعة مقاطع جديدة لأسلوب اللعب بما فيهم إنضمام القطة Spider-Cat لصف Miles وكيف ستساعدك في القتال من هنا أو يمكنك معرفة انطباعات Game Informer وأداء اللعبة على PS5 من هنا.

تلك كانت كل التفاصيل وتحليل سريع لما رأيناه ، هل أنتم مستعدين لـ Spiderman Miles Morales ؟


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock