رياضة

نجم المصارعة جون سينا يحتفل بزواجه للمرة الثانية في حفل سري


احتفل نجم المصارعة الحرة الأمريكي جون سينا، بزفافه على صديقته، شاي شريتزاده، في أجواء سرية، بحفل يضم عدد محدد من أصدقائه وأفراد عائلته، يوم الإثنين الماضي في مدينة تامبا بولاية فلوريدا.


وكان سينا ​​وشريتزاده قد شوهدا لأول مرة بشهر مارس، إذ كانا يمسكان بأيدي بعضهما خلال تواجدهما في مدينة فانكوفر الكندية حيث صور  المصارع المشهور أحدث أفلامه” اللعب بالنار”، وفقا لموقع tmz.

جون سينا وزوجته
جون سينا وزوجته


 


وتم أكتشاف الزواج من السجلات الرسمية التي أثبتت أن جون سينا وعروسه تبادلا النذور في تامبا، بولاية فلوريدا الأمريكية، في يوم 12 أكتوبر الجاري.



وبدأ جون سينا (43 عاما) في مواعدة شاي شريتزاده البالغة من العمر 31 عاما في أوائل عام 2019، بعد انفصاله عن خطيبته السابقة نجمة المصارعة، نيكي بيلا، عام 2018بسبب رفضه إنجاب أطفال عكسها هي.


وقال وقتها في تصريحات تليفزيونية: “إنه يوم رائع للعرض الأول لفيلم، وحصلت على موعد جميل..الشيء المميز حقا في هذا المشروع هو أنني تعرفت على شخص مميز“.

جون سينا
جون سينا


 


وهذا الزواج هو الثاني لجون سينا، الذي كان متزوجا من إليزابيث هوبردو من عام 2009 إلى 2012.


من ناحية أخري أثارالمصارع جون سينا، الكثير من التساؤلات بعد نشره لصورة من أحداث الجزء الثالث من سلسلة الأكشن الشهيرة john wick، للممثل العالمي كيانو ريفز، عبر حسابه الشخصي بموقع الصورانستجرام.


وسرعان ما استقبل المصارع والممثل الشهير جون سينا، عدد كبير من التعليقات عبر الصورة التي نشرها، والتي جاءت غالبيتها حول إذا كان سينضم للجزء الرابع الجديد المقررعرضه في نهاية عام 2022 في دورالعرض السينمائي.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock