آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

وليد أزارو ينضم إلى الاتفاق حتى 2022

أزارو أثناء التوقيع



المواطن – مروة نبيل

أعلن نادي الاتفاق، مساء اليوم الجمعة، عن تعاقده رسميًّا مع المهاجم المغربي وليد أزارو؛ لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

وليد أزارو اتفاقيًّا:

ونشر حساب نادي الاتفاق الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للمهاجم المغربي أثناء توقيع عقد انضمامه إلى الفريق لمدة موسمين حتى عام 2022، مع أفضلية التجديد لموسم آخر، بعد شراء عقده بشكل نهائي من الأهلي المصري.

وجرت مراسم توقيع الصفقة مساء اليوم في قاعة المؤتمرات بالنادي بحضور الرئيس التنفيذي للنادي معاذ العوهلي، وذلك بعد أن تجاوز أزارو الفحوصات الطبية بنجاح في المستشفى السعودي الألماني بالدمام الراعي الطبي.

 

وليد أزارو
أزارو أثناء التوقيع

المهاجم المغربي مع الاتفاق:

وانضم صاحب الـ24 عامًا، إلى صفوف الاتفاق خلال الميركاتو الشتوي الماضية على سبيل الإعارة من الأهلي المصري، وظهر بشكل مميز مع الفريق قبل توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب أزمة كورونا، قبل أن يرفض تمديد إعارته لنهاية الموسم.

وظهر المغربي الدولي وليد أزارو بشكل مميز مع الاتفاق، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع آخر خلال 497 دقيقة لعب، وصنع 7 فرص تهديفية، وقام بـ91 تمريرة ناجحة، وكان له 7 تسديدات على المرمى، ونجح في الحصول على ركلة جزاء.

نجم الاتفاق وليد أزارو
أزارو
المغربي أزارو
أزارو يخضع لفحوصات
وليد أزارو
أزارو بعد توقيع العقود

شارك الخبر