العاب

رسمياً: تم الانتهاء من تطوير لعبة Assassin’s Creed Valhalla وباتت جاهزة للإطلاق

عشاق سلسلة Assassin’s Creed ينتظرون شهر نوفمبر من أجل الحصول على جزء Valhalla الذي سيصحبنا هذه المرة إلى حقبة الفايكنج مع رحلة إيفور لإيجاد موطئ قدم لعشيرته في اتكلترا. وكانت يوبيسوفت قبل أيام قد زودتنا بتفاصيل عن اللعبة تخص المستوطنات والخرافات.

اليوم هاهي الشركة تزف للاعبين خبر انتهاء تطوير فالهالا بشكل كامل وبأنها باتت جاهزة للإطلاق بالفعل بدء من يوم 10 نوفمبر 2020 لأجهزة الجيل الحالي والجديد. وهذا يعني بأن اللعبة ستصدر بوقتها المقرر سابقاً ولا خوف عليها من أي تأجيل.

أحدث المعلومات المثيرة عن هذا الجزء كان تأكيد يوبيسوفت بأننا سنزور أسقارد وربما نلتقي بأودين. وإحدى الصور استعرضت معركة شرسة مع واحد من الزعماء الأسطوريين في الملاحم الإسكندنافية وهو Fenrir ذئب ضخم ومميت وهو في الواقع ابن Loki والعملاقة Angerboda.

طبعاً هو لن يكون الزعيم الوحيد الذي سنواجهه بل كذلك أكدت الشركة الفرنسية وجود 25 نوع مختلف من الأعداء سنقاتلهم في اللعبة المقبلة.

للمزيد من المعلومات حول صراع  The Hidden Ones و Order of the Ancients وكيف يمكن أن يرتبط الجزء القادم بالسلسلة أنصحكم بالاطلاع على مقالي حول هذا الموضوع.

بارعة

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock