رياضة

ريال مدريد ضد قادش.. زيدان: ليلة صعبة على اللاعبين ولا توجد أعذار



أبدى الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن خيبه أمله عقب خسارة الملكى أمام ضيفه قادش بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، حيث أحرز أنطوني لوزانو، هدف الفوز لصالح فريق قادش بالدقيقة 16 من زمن المباراة، وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء :”هذه الهزيمة لن تترك أثرا على الفريق، لأن لدينا مباراة قادمة، سيتعين علينا الراحة هذه الليلة وغدا نبدأ العمل”.


أضاف زيدان “إنها ليلة صعبة لريال مدريد وسنحاول تغيير ذلك فى المباراة القادمة”، موضحا “لم نصنع الكثير من الفرص، وهذا كلفنا الكثير اليوم، نحن لسنا سعداء بهذه الهزيمة، لم ندخل جيدا اللقاء، وكان الأمر معقدا منذ البداية، في الشوط الثاني قمنا بالتحسين قليلا”.


وواصل زيدان حديثه قائلا :”اليوم لا توجد أعذار أو أى شيء، إنه ليس بيوم جيد بالنسبة لنا، قادش أظهر سرعة أكبر، ورغبة أكبر يجب أن نهنئهم، آمل أن تكون اصابة سيرجيو راموس خفيفة، وغدا سنرى بالضبط ما لديه”.


 


واكتفى سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بالمشاركة في الشوط الأول كاملا فقط، وذلك بسبب شعوره ببعض الآلام في القدم اليسرى بسبب تعرضه لكدمة خفيفة لكن الإصابة ليست خطيرة وفقا لما كشفته بعض التقارير الإسبانية.


وبدأ ريال مدريد ضد قادش، بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كورتوا، خط الدفاع: مارسيلو – فاران – راموس – ناتشو، خط الوسط: مودريتش – كروس – إيسكو، خط الهجوم: فينيسيوس – بنزيما – فاسكيز.


بهذه النتيجة، يواصل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني رغم تجمد رصيده عند 10 نقاط من 5 مباريات خاضها فى مسابقة الليجا، بينما تقدم قادش من المركز التاسع إلى وصافة الفريق الملكى برصيد 10 نقاط أيضا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock