رياضة

ريال مدريد يتأخر أمام قادش 1 – 0 فى الشوط الأول بالدوري الإسباني.. فيديو



تأخر فريق ريال مدريد الإسباني أمام ضيفه قادش بهدف دون مقابل، فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، حيث أحرز أنطوني لوزانو، هدف التقدم لصالح فريق قادش بالدقيقة 16 من زمن المباراة.



وبدأ ريال مدريد ضد قادش، بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كورتوا، خط الدفاع: مارسيلو – فاران – راموس – ناتشو، خط الوسط: مودريتش – كروس – إيسكو، خط الهجوم: فينيسيوس – بنزيما – فاسكيز.


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط من 4 مباريات خاضها فى مسابقة الليجا، بينما يتواجد قادش في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.


الملكي بطل الدوري الموسم الماضي يعود إلى الصدارة من جديد، ويأمل بأن يستمر نحو حملة الدفاع عن لقبه بنجاح وسيكافح من أجل تحقيق الانتصار على أرضه في هذا اللقاء، لمواصلة الانتصارات وتحصين نفسه أكثر والانفراد بالصدارة.


في المقابل قادش يقدم مستوى مميز في بطولة الدوري، ويتمنى بأن يستمر في ذلك من أجل حصد المزيد من النقاط التي سوف تؤمن بقاءه بشكل كامل بالدوري رغم أننا في بداية المسابقة، ولكن دائمًا البدايات ما تكون مهمة لأي فريق.


ويستمر غياب النجم البلجيكي إدين هازارد عن ريال مدريد بسبب الاصابة، بالإضافة إلى الظهير داني كارفخال.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock