آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

عبر الفيديو كونفرانس.. محافظ الإسكندرية يبحث مع عمدة باڤوس تفعيل خط الطيران المباشر بين المدينتين


التقي اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع فيدوناس فيدونوس عمدة مدينة  باڤوس، وذلك للوقوف علي آخر مستجدات اتفاقية إنشاء خط الطيران المباشر الذي يربط بين المدينتين، بحضور الدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ.

وخلال اللقاء؛ أكد المحافظ أن إنشاء خط الطيران هذا سيسهم بشكل كبير في تنشيط السياحة وغيرها من المجالات الحيوية، لاسيما أن كلتا المدينتين مركزا السياحة في منطقة البحر الأبيض المتوسط. 

اقرأ أيضًا:

كما  أكد على تفعيل بنود اتفاقية التآخي بين الجانبين الذي يؤكد على عمق العلاقات بين مصر وقبرص، وبين الإسكندرية وباڤوس. ورحب بكافة أشكال التعاون التي من شأنها تعزيز العلاقات والخطط المستقبلية بين المدينتين. 

وأوضح أن اتفاقية التوأمة بين الإسكندرية وباڤوس تتضمن فى بنودها التعاون فى مجالات الثقافة والسياحة والاقتصاد والعلوم والتكنولوجيا والشباب والرياضة والنواحى الاجتماعية وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك و الذي سيعود بالنفع على المدينتين.

وقد تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، صباح اليوم السبت، عددًا من المدارس بالمحافظة في أول ايّام العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ ، للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي بين الطلاب لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ .

وشدد الشريف خلال تفقده مدرسة الشهيد النقيب محمد أحمد عبده الابتدائية ، ومدرسة الشهيد المقدم شريف محمد عمر الإعدادية للبنات المتميزات، على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وارتداء الكمامات داخل المدرسة حفاظًا على صحة وسلامة العاملين والطلاب ، والمترددين عليها.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock