رياضة

فالنسيا يؤكد غياب كوندوجبيا عن مواجهة فياريال بسبب آلام فى كعب القدم



أكد نادى فالنسيا، اليوم السبت، أن لاعبه جيفري كوندوجبيا لن يشارك فى مواجهة فياريال المقررة الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بسبب بعض الآلام فى الكعب الأيمن، ولم يتدرب اللاعب الفرنسي مع زملائه فى الأيام الأخيرة، وأوضح النادى أنه “يشعر بآلام في مؤخرة كعب قدمه اليمنى، ويتابع العلاج حتى يتحسن“.


ويعزو فالنسيا اتهامات لاعبه جيفرى كوندوجبيا بأن رئيس النادى أنيل مورثى خدعه إلى أن النادى لم يقبل عرضا من أتلتيكو مدريد من أجله، لاعتباره غير مقبول، وأوضحت مصادر من فالنسيا أن الأتلتى “لم يعرض سوى صفقة إعارة مع خيار للشراء”، وأنه فعل ذلك بعد ثلاثة أيام من انتهاء الميركاتو، وأكد النادى أنه “من المستحيل أن يخرج بهذا الشكل.. لم يكن ليسمح أى نادٍ بذلك”، معتبراً أن موقف الخفافيش “منطقى”، ونشر اللاعب رسالة الخميس عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها “بعد تدمير مشروع طموح، كان عليك أن تخدع مدربك وأخيرا أنا.. شكرا لك أنيل مورثي “.


ولم يشارك لاعب وسط فالنسيا جيفري كوندوجبيا، الذي اتهم الخميس ​​رئيس النادى أنيل مورثى بخداعه، فى مران الفريق بمدينة باتيرنا الرياضية الجمعة، حيث لم يتدرب منذ أيام مع باقي زملائه.


وبرر النادي غياب اللاعب في الجولات السابقة بأنه كان يشعر بآلام في القدم لكن كوندوجبيا نشر ليلة الخميس رسالة قاسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي اتهم فيها الرئيس أنيل مورثي بخداعه.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock