العاب

قريبًا في مصر.. تعرف على مواصفات إم جي HS الرياضية الجديدة


02:39 م


السبت 17 أكتوبر 2020

القاهرة – (مصراوي):

تستعد شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة إم جي الصينية في مصر، لتقديم السيارة HS الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV لأول مرة بالسوق المحلي.

وتعد إم جي HS التي ستنضم لعائلة العلامة الصينية في مصر خلال أسابيع، واحدة من السيارات التي يتوقع خبراء أن تنافس بقوة في قطاع الـSUV، ذلك بم تمتلكه من مواصفات ميكانيكية وفنية.

تتميز سيارة إم جي HS الجديدة كلياً بتصميمها المستوحى من سيارة إم جي X-Motion النموذجية المزودة بشبك تهوية أمامي كبير الحجم ممزوج بقطع من الكروم البارزة، ويتصل شبك التهوية الأمامي بالأضواء الأمامية نهارية هالوجين في الطراز القياسي وLED نهارية أمامية ثنائية اللون تتضمن تسعة مصابيح LED كريستالية لرؤية استثنائية إضافة إلى الأضواء الخلفية التي تعمل بالتسلسل.

تقف إم جي HS على عجلات من الألومنيوم بقياس 18 بوصة، وأقراص الفرامل الرياضية باللون الأحمر، ومرايا كهربائية جانبية قابلة للطي، وباب خلفي يعمل كهربائيًا.

تأتي السيارة الجديدة بطول 457.4 سم وعرض 187.6 سم وارتفاع 166.4 سم، وقاعدة عجلاتها 272 سم، ووزن يتراوح ما بين 1,489 – 1,563 كجم.

تعتمد النسخة المقدمة لأسواق الشرق الأوسط من إم جي HS بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين بقوة 231 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، والسرعة القصوى 210 كم/س.

وتم تجهيز السيارة بأربعة وضعيات للقيادة هي Eco و Normal و Comfort و Sports يمكن الاختيار بينها بما يتناسب مع أسلوب القيادة، كما يتضمن طراز luxury نظام استجابة رياضي يولد أقصى عزم دوران للحصول على أفضل تسارع.

تمتلك إم جي HS مقصورة متطورة مزودة بالعديد من وسائل المساعدة والتحكم، أبزها عجلة قيادة متعددة الوظائف وشاشة تحكم لمسية قياس 10.1 بوصة متوافقة مع أبل كار وأندوريد أوتو؛ فضلًا عن فتحة سقف بانورامية ونظام صوتي “Bose” ونظام MG Trophy Dream Air الذي ينقي هواء السيارة خلال 3 دقائق لتعزيز راحة الركاب في مقصورة السيارة.

كما يتوفر بالسيارة تكييف ثنائي النطاق شاشة مقاس 12 بوصة للوحة العدادات الرقمية، ومنفذ USB أمامي واثنين بالخلف، ومنفذ AUX لتشغيل الملفات الصوتية، ومشغل CD وراديو وبلوتوث ومثبت للسرعة، وحساسات للإطارات، ومنفذ شاحن 12 فولت، ومفتاح السيارة ذكي.

أما وسائل الأمان بالسيارة فيأتي في مقدمتها وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية، ونظام APS وEBD ومثبت سرعة تكيفي ونظام تحذير للنقاط العمياء، وكاميرا 360 درجة، ونظام ESP وحساسات للمطر.

ويتوفر بأيقونة إم جي الجديدة إمكانية التحكم وإيقاف عدد من عوامل الأمان، مثل إيقاف نظام الفرامل المانعة للانغلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لتعزيز الأداء الرياضي.

ومن المتوقع بحسب مراقبون لسوق السيارات المصري، أن تدخل إم جي HS الجديدة في منافسة حادة مع سيارات هيونداي توسان وكيا سبورتاج وسيتروين C5 أيركروس وغيرها من السيارات الأكثر مبيعًا في مصر.​


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock