رياضة

جاريث بيل على مقاعد بدلاء توتنهام ضد وست هام في الدوري الانجليزي


أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير عن التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة نظيره وست هام يونايتد في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021، التي تجمعهما على ملعب توتنهام الجديد في العاصمة لندن، في تمام الخامسة والنصف مساءا، وقد ظهر النجم الويلزي جاريث بيل مع الفريق على مقاعد البدلاء منذ إعارته للسبيرز قادما من ريال مدريد.

وجاء التشكيل كالتالي ..


حراسة المرمى: لوريس


الدفاع: ريجيليون – سانشيز – آلدرفيلد – أورييه


الوسط: ندومبيلي – هيوبيرج – سيسوكو


الهجوم: سون – كين – بيرجوين


تشكيل توتنهام


 


يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو للعودة للمربع الذهبى، للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن استعاد نغمة الانتصارات بتحقيق فوز ساحق على مانشستر يونايتد في المباراة السابقة من البريميرليج.


وكان توتنهام هوتسبير قد بدأ الموسم بداية كارثية تحت قيادة جوزيه مورينيو بالهزيمة من إيفرتون في المباراة الافتتاحية للبطولة ثم الفوز على ساوثهامبتون، ثم التعادل بصعوبة مع نيوكاسيل يونايتد، ولكنه استعاد نغمة الانتصارات أمام مانشستر يونايتد.


ويحتل توتنهام هوتسبير المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط بفارق 5 نقاط عن إيفرتون الذى يحتل صدارة ترتيب البطولة، بينما يحتل وستهام يونايتد المركز العاشر برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن السبيرز.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock