العاب

لعبة Return of the Obra Dinn متاحة بنصف سعرها على كل الأجهزة عدا PS4

عادة تقوم سوني بإقامة حملة تخفيضات واسعة وتقدم عدد من حصرياتها الخاصة بجهاز PS4 ضمن هذه العروض يحسومات مغرية ففي سبتمبر الماضي تم الإعلان عن تخفيضات ضمنها  The Last of Us 2.

كذلك في أغسطس الماضي أعلنت عن أكثر من 320 لعبة ضمن تخفيضات متجر PlayStation، وفي أبريل أطلقت حسومات ووفرت عبرها ألعاب بأسعار أقل من 20 دولار، لكن رغم هذا سمعنا اليوم انتقاد من قبل البعض حول سياسة تعامل سوني مع المطورين المستقلين بما يتعلق بالسماح لهم بتخفيض ألعابهم بشكل فردي.

فاليوم Lucas Pope مطور لعبة Return of the Obra Dinn رد على سؤال أحد اللاعبين الذي استغرب عدم توفير حسم على هذه اللعبة بنصف القيمة على بلايستيشن 4 أسوة بباقي الأجهزة حيث أكد بأن ذلك يعود لرفض سوني السماح له بتخفيض قيمة لعبته عبر متجرها.

طبعاً هذا أغضب البعض من اللاعبين الذي أعربوا عن ذلك عبر ResetEra فهناك من اعتبر بأن الرفض جاء بسبب نسبة الـ 30% التي تأخذها سوني عن عائدات بيع كل لعبة عبر المتجر وبأنها لا تريد خسارة بالعائدات القادمة من بيع هذه اللعبة. وهناك من نوه بأن هذه أصلاً ليست أول مرة تمنع فيها سوني مطور مستقل من تقديم حسم على لعبته عبر متجرها وقام أحدهم بنشر تغريدات تعود بعضها لأعوام سابقة وفيها شكاوى من مطورين حول منع سوني لهم من تخفيض سعر ألعابهم.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock